أخبار الانترنت

تغيير جديد في سناب شات: إمكانية إلغاء الحذف التلقائي للرسائل

Published

on

أعلنت   منصة سناب شات تحديثاً بارزاً يخص أُسس التصميم، حيث يتضمن تجربة جديدة تتيح للمستخدمين الاحتفاظ برسائلهم داخل التطبيق لفترة تزيد عن المدة الزمنية المحددة للمسح التلقائي، والتي تبلغ 24 ساعة.

تجري المنصة تجارب على ميزة جديدة تمكن المستخدمين من اختيار “الإبقاء على الرسائل دائمًا”، وهو ما يعطي للتطبيق ميزات مشابهة لتلك الموجودة في تطبيقات المراسلة الأخرى.

قد تخسر المنصة ميزتها البارزة بسبب اتخاذ هذا القرار، ولكن يبدو جليًا أن المنصة تعتقد بأهمية القيام بهذا التغيير.

قالت منصة سناب شات: “إننا نولي اهتمامًا لآراء مستخدمينا ونستفيد من تجاربهم، كما نعمل على الابتكار بشكل مدروس يلبي احتياجاتهم.

استجابةً لملاحظات أفراد مجتمعنا، يسرنا أن نعلن عن خاصية جديدة في الدردشة نتمنى أن تمنحهم سيطرة أفضل على محادثاتهم مع الأشخاص الذين يعتبرونهم مهمين”.

تجري شركة سناب شات تجارب على ميزة جديدة في بعض الأسواق المعينة، حيث يمكن للمستخدمين في تلك المناطق تشغيل هذه الميزة الجديدة لكل دردشة بمفردها.

أفادت المنصة: “بإمكان المشتركين في الحوار تعديل الإعدادات متى شاؤوا، وستظهر إشعارات ضمن المحادثة لتأكيد ما إذا كانت الخاصية مُفعَّلة أو مُلغاة”.

هذا يدل على إمكانية أي فرد ضمن الدردشة من إلغاء تفعيل هذه الخاصية، وهو ما يحافظ على استمرار السيطرة تحت تصرف جميع الأعضاء المشاركين.

تواصل المناقشات داخل المنصة التلاشي بصورة افتراضية، حيث يظل الاختفاء عنصرًا جوهريًا في فكر التصميم.

في ظل تنامي عدد مستخدمي سناب شات كمنصة أساسية للتواصل يفضلونها، فإن الخصائص الجديدة تهدف إلى منح مزيد من السيطرة لمن يرغب في الاحتفاظ بسجل محادثات ممتد عبر الزمن.

تُعتبر هذه الإجراءات بالغة الأهمية للمنصة المعروفة بكونها وسيلة للتراسل السريع الزائل، وقد حازت على شعبية كبيرة في أوساط الأجيال الصغيرة بفضل هذا الخصائص الفريدة.

مع تنامي الاهتمام بالمراسلة المباشرة، يبدو أن المنصة تعتبر هذا التوجّه فرصة لزيادة قيمتها وتعزيز انتشارها لجذب شريحة أكبر من المستخدمين.

يهدف هذا الاختيار المبتكر إلى جذب المستخدمين الراغبين في مواصلة استخدام المنصة مع تزايد أعمارهم، شريطة أن تظل تتميز بالميزات الأساسية التي تتضمنها تطبيقات المحادثات الأخرى.

تسعى سناب شات إلى زيادة جاذبيتها لدى شريحة كبيرة من الجمهور، بهدف تحفيز النمو المستمر وتقوية قدراتها في مجال الإعلانات.

 

Trending

Exit mobile version