أخبار الانترنت

OpenAI تطلق أداة لاكتشاف نصوص الذكاء الاصطناعي

Published

on

مقدمة إلى OpenAI

أطلقت شركة OpenAI، وهي شركة بحث ونشر تعمل بالذكاء الاصطناعي، أداة تصنيف نصوص AI على شبكة الإنترنت يمكن استخدامها لتحديد مدى احتمالية كتابة هذا النص بواسطة إنسان أو تم إنتاجه بمساعدة أداة AI.

تم تصميم ChatGPT، كما تسمى الأداة، للتفاعل بطريقة محادثة وتعتمد على تنسيق الحوار الذي يتيح لـ ChatGPT الإجابة عن الأسئلة.

تتمثل مهمة OpenAI في التأكد من أن الذكاء الاصطناعي العام يفيد البشرية جمعاء، وستساعد هذه الأداة الجديدة في تحقيق ذلك.

ما هو ChatGPT؟

ChatGPT عبارة عن روبوت محادثة مصمم للإجابة على الأسئلة والتفاعل بطريقة محادثة. يتيح تنسيق الحوار لـ ChatGPT الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالنص الذي تم إنشاؤه بواسطة الإنسان.

وقد أصدر OpenAI، مختبر الأبحاث الذي يقف وراء برنامج ChatGPT للذكاء الاصطناعي، أداة مصممة لاكتشاف ما إذا كان النص قد تمت كتابته بواسطة إنسان أو برنامج ذكاء اصطناعي.

ما هي أداة تصنيف النص AI؟

أصدرت OpenAI للتو أداة تسمى “أداة تصنيف النص بالذكاء الاصطناعي”.

هذه أداة مجانية تساعدك على تحديد ما إذا كان النص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي أو كتابته بواسطة إنسان.

تم تصميم أداة تصنيف النص بالذكاء الاصطناعي ليتم استخدامها من قبل المحررين والكتاب الذين يريدون أن يعرفوا على وجه اليقين ما إذا كان جزء من النص قد كتبه إنسان أم ذكاء اصطناعي.

إنها ليست مثالية، لكنها أداة مفيدة يمكن أن تساعدك في اتخاذ قرارات بشأن الاحتفاظ بجزء من النص أو تجاهله.

تعتمد أداة تصنيف النص AI على فكرة أن النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي يميل إلى أن يكون أقل دقة من النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الإنسان.

هذا لأن أنظمة الذكاء الاصطناعي غالبًا ما يتم تصميمها لإنتاج نص يتوافق مع معتقدات المؤلف، بينما من المرجح أن يكون الكتاب البشريون مبدعين ويستكشفون وجهات نظر مختلفة.

باستخدام أداة تقدير النص AI، يمكنك تحديد نوع النص الذي تم استخدامه في موقف معين.

يمكن أن يكون هذا مفيدًا عندما تقوم بالتحرير أو الكتابة، لأنه سيساعدك على تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ احتياطات إضافية عند العمل مع المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 

Trending

Exit mobile version