أخبار تقنية

أسرار وخفايا تكشف لأول مرة عن إصدارات إكس بوكس الجديدة من مايكروسوفت

Published

on

كشفت مايكروسوفت عن نماذج جديدة من أجهزة الألعاب.  إكس بوكس  خلال حدث عرض ألعاب Xbox الذي نظمته الشركة.

وأفصحت الشركة عن نيتها طرح ثلاثة إصدارات جديدة من أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S المتوفرة حالياً، ومن المتوقع أن تكون متاحة للمستهلكين في وقت لاحق من هذا العام.

كشفت الشركة عن “إصدار خاص” من جهاز Xbox Series X بمساحة تخزين تبلغ 2 تيرابايت. بالإضافة إلى زيادة مساحة التخزين، يتميز هذا الإصدار بتصميم خارجي فريد يحمل اسم “جالاكسي بلاك” مستوحى من الفضاء الخارجي مع إضاءات خضراء وفضية ورمادية متناثرة تعبر عن “آلاف الألعاب وملايين اللاعبين الذين يستمتعون بأجهزة Xbox”، حسب ما أفادت به الشركة.  ذكرته  مايكروسوفت.

ومن الجدير بالاهتمام أن مايكروسوفت ستعرض هذا الإصدار بكمية محدودة، بسعر 600 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، و650 يورو في الدول الأوروبية.

ستقدم الشركة نسخة جديدة باللون الأبيض من جهاز Xbox Series X بدون محرك أقراص، وهو يأتي بسعة تخزين قياسية تبلغ تيرابايت واحد، وسيكون سعر هذه النسخة 450 دولارًا أمريكيًا.

ستقوم مايكروسوفت بإعادة إطلاق جهاز Xbox Series S مع تخزين بحجم تيرابايت باللون الأبيض بسعر 350 دولارًا أمريكيًا.

ستواصل مايكروسوفت بيع جهاز Xbox Series X باللون الأسود بسعة تيرابايت مع محرك الأقراص، ولكن جهاز Xbox Series S باللون الأسود وبسعة تيرابايت سيكون متاحًا للشراء “حتى نفاد الكمية”، حسبما ذكرت الشركة.

من المتوقع إصدار النسخ الجديدة من أجهزة إكس بوكس في نهاية هذا العام، وأعلنت مايكروسوفت أنها ستقدم المزيد من المعلومات خلال الأشهر المقبلة بخصوص موعد توفر هذه الأجهزة وتفاصيل الحجز المسبق.

Trending

Exit mobile version