اخبار قطاع الأعمال

المملكة تضع بصمتها في مؤتمر الاتصالات الاستوائي MWC 2024

Published

on

تولى سعادة الدكتور محمد بن سعود التميمي، محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، رئاسة الوفد السعودي المشارك في فعاليات المؤتمرMWC 2024 جارٍ الآن عقد الاجتماع في مدينة برشلونة في إسبانيا حيث تم تبادل الأفكار والمنظورات وجهودها النشطة في صناعة الاتصالات على مستوى العالم، وتثبيت استمرار المملكة في تعاونها مع المؤسسات العالمية لتقوية غاياتها.

شارك معالي الحاكم أيضاً في فعاليات البرنامج الوزاري، الذي يُعقد بهدف تجميع كبار المسؤولين الحكوميين وقادة الشركات الكبرى من جميع أرجاء العالم للحوار حول التحديات والإمكانيات المتاحة في القطاع.

وقد  عقد   معاليه العديد من اللقاءات المتبادلة مع أقرانه من الهيئات التنظيمية في الدول الأخرى، بهدف تقوية الروابط الثنائية في ميدان الاتصالات والتكنولوجيا ومناقشة الموضوعات والاهتمامات المشتركة. وفي الوقت نفسه، اطّلع خلال زيارته للمعرض المرافق للمؤتمر على آخر الابتكارات والتكنولوجيات التي قدمتها الشركات والتي تسهم في تحسين أداء القطاعات المختلفة وتؤثر إيجابيًا على مستوى الخدمات المقدمة.

يُعتبر مؤتمر الجوال العالمي (MWC) من أبرز المحافل الدولية المتخصصة في مجال الإتصالات والتكنولوجيا، حيث يُقام هذا المؤتمر سنويًا ويتضمن عرضًا لأحدث الابتكارات يقدمه أكثر من 2500 شركة ومؤسسة.

هذا العام، يتميز المؤتمر بحضور زهاء 90 ألف متخصص يمثلون القطاعات الحكومية والخاصة، ويشهد الكشف عن أحدث المنتجات وأهم التطورات التقنية.

Trending

Exit mobile version