اخبار قطاع الأعمال

إنفيديا تعلن عن خدمات سحابية جديدة للذكاء الاصطناعي

Published

on

مقدمة عن إعلان إنفيديا عن خدمات سحابية للذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة إنفيديا المتخصصة في مجال الرسوميات الجرافيكية عن إطلاق مجموعة جديدة من خدمات السحابة للذكاء الاصطناعي، وذلك لمساعدة الشركات في تطوير وتشغيل نماذج الذكاء الاصطناعي المتخصصة بتنفيذ المهام المختلفة في مجالات متعددة.

وتتضمن هذه الخدمات NeMo و Picasso التي توفر الحلول المُخصصة للتعلم الآلي والتنبؤ، بجانب منصة DGX Cloud للحوسبة الفائقة للذكاء الاصطناعي والتي تُوفر أداءً استثنائيًا وقوة مُعالجة عالية.

وبجانب ذلك، تتيح خدمات الذكاء الاصطناعي السحابية استخدامًا واسعًا في مختلف الصناعات، كما يتم توسيع استخدام Oracle Cloud Infrastructure لمجموعة الذكاء الاصطناعي المُخصصة من NVIDIA وتطوير التقنيات السريعة النمو مثل Chatbot ChatGPT.

2. الأهداف الرئيسية من إطلاق خدمات الذكاء الاصطناعي السحابية

تهدف إنفيديا Nvidia إلى تطوير خدمات سحابية للذكاء الاصطناعي تساعد الشركات على تحسين أدائها في مجالات مختلفة.

وتعتبر هذه الخدمات مفيدة لتصميم وتطوير نماذج الذكاء الاصطناعي المختلفة، وتشغيلها بشكل سلس وفعال. ويأتي هذا الإعلان ضمن خطط الشركة لتوفير مزيد من الدعم والمساعدة في تحقيق المزيد من الأهداف في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، ودعم التطور في هذا المجال المهم لمستقبل الصناعات المختلفة.

ومن خلال خدمات NeMo وPicasso التي توفرها الشركة، سيتمكن المستخدمون من تحويل النصوص إلى صور ومقاطع فيديو متميزة، بالإضافة إلى استخدام دعم ريد هات للمسرعات والخدمات الجديدة التي تطرحها إنفيديا، والتي من المتوقع أن تحظى بتطورات كبيرة في المستقبل القريب.

 ما هي خدمات NeMo و Picasso التي توفرها إنفيديا؟

تتيح إنفيديا، الشركة الرائدة في تقنية الذكاء الاصطناعي، خدمات الذكاء الاصطناعي السحابية التوليدية NeMo و Picasso لتطوير نماذج اللغة وإنشاء محتوى الصور والفيديو.

تقدم خدمة NeMo، السحابية، نماذج لتوليد النصوص، وتوفيرها لتطبيقات مثل روبوتات الدردشة وتطبيقات البحث وخدمة العملاء.

بينما تركز Picasso على استخدام تقنيات التحويل لإنشاء صور ومقاطع فيديو وأشكال ثلاثية الأبعاد.

تعمل هذه الخدمات على منصة DGX Cloud الجديدة من Nvidia، حيث يمكن الوصول إليها من خلال بوابة عبر الإنترنت، ما يجعلها قوية وقابلة للإعتماد.

Trending

Exit mobile version