أجهزة محمولة

استعد للابتكار مع ساعة Amazfit Bip 5 Unity الجديدة

Published

on

أصدرت شركة Amazfit نسختها الأحدث من الساعة الذكية.  Bip 5 Unity  بتكلفة منخفضة وبطارية ذات فترة استخدام مديدة ومجموعة من الميزات المتنوعة.

تعتبر ساعة Bip 5 Unity نسخة بسعر أقل مقارنةً بساعة Bip 5 التي أطلقتها الشركة قبلاً، وتتمتع هذه الساعة بخاصية الحماية ضد الماء والأتربة وفق المعيار IP68، كما أنها تتميز على النسخة Bip 5 من حيث الشكل الخارجي، حيث تأتي الساعة الجديدة بإطار مصنوع من الفولاذ المضاد للتآكل بدلاً من البلاستيك.

تمتلك الساعة شاشة من نوع LCD بحجم 1.91 بوصة وتتميز بدقة تبلغ 320 في 280 بكسل، بالإضافة إلى حواف رفيعة مع استثناء الحافة الأدنى.

تحتوي ساعة Bip 5 Unity على بطارية بسعة 300 ميلي أمبير تدعي الشركة المصنعة بأنها تستمر لمدة تصل إلى خمسة أيام عند الاستعمال المكثف، أو إحدى عشر يوماً في حال الاستخدام العادي، ويمكن أن تبقى تعمل لمدة تصل إلى ستة وعشرين يوماً في حالة تفعيل نمط توفير الطاقة.

تضم الساعة الذكية مستشعر BioTracker PPG للقياسات الحيوية، الذي يستطيع قياس تركيز الأكسجين في الدم (SpO2) ومعدل نبضات القلب، إلى جانب قياسات حيوية أخرى. كما تقوم الساعة بتنبيه المستخدمين في حال رصدت اضطرابات مُقلقة في العلامات الحيوية، مثل انحفاض غير طبيعي في معدل نبضات القلب، أو ارتفاع في مستوى التوتر، أو نقصان في معدل تشبع الدم بالأكسجين.

توفر الشركة 120 نمطاً للتمارين الرياضية وأكثر من 100 تصميم متنوع لواجهة الساعة، بالإضافة إلى مساعد أمازون الصوتي الذكي، أليكسا.

كذلك، يُمكن تحميل حوالي 70 تطبيقاً مختلفاً من خلال التطبيق المخصص للهواتف الذكية المتصلة بالساعة.

ستقوم شركة Amazfit بطرح ساعتها الجديدة Bip 5 Unity بسعر منافس يبلغ فقط 60 دولار أمريكي، وهو ما يعتبر سعر جذاب مما يضعها في مقدمة الخيارات مقارنة بالساعات الذكية الأخرى المماثلة في الخصائص. ومن المقرر أن تتوفر هذه الساعة في الأسواق العالمية قريباً.

Trending

Exit mobile version