أخبار الانترنت

استمتع برحلاتك بسلاسة أكبر مع تحديثات جوجل الجديدة لأندرويد أوتو

Published

on

تعمل جوجل على  تقليل الحواجز  التي تمنع إضافة التطبيقات الجديدة إلى أندرويد أوتو والسيارات التي تحتوي على برامجها المدمجة، مما يسهل على مطوري تطبيقات الألعاب والبث المباشر إدراجها في هذه المنصات.

كما تقوم أيضًا بإصدار توجيهات جديدة لتطوير التطبيقات لتناسب مختلف أحجام وأشكال الشاشات.

وتطلق جوجل  برنامجًا جديدًا  للتطبيقات المخصصة للسيارات، مما يسهم في تسريع حصول المطورين على الموافقات لتطبيقاتهم على منصات السيارات.

مراجعة جوجل بشكل استباقي تطبيقات الهواتف المحمولة التي تتوافق مع الشاشات الكبيرة الموجودة في السيارات الحديثة.

أعلنت الشركة: “إذا كان التطبيق مؤهلاً، فإننا نسمح بتوزيعه تلقائيًا على السيارات التي تحتوي على نظام Google المدمج وجعله متاحًا على Android Auto دون الحاجة إلى تطوير أو إنشاء إصدار جديد. يبدأ هذا البرنامج بفئات التطبيقات المتوقفة مثل الفيديو والألعاب والمتصفحات، مع خطة للتوسع إلى فئات التطبيقات الأخرى في المستقبل.”

وتقول جوجل إنها ستطلق البرنامج الجديد خلال الأشهر القادمة، ويمكن لمطوري التطبيقات الذين يمتلكون تطبيقات ألعاب أو بث مباشر متوافقة مع الشاشات الكبيرة تقديم طلب لمراجعة مبكرة.

ونظرًا لتكيفها مع تصميمات السيارات الحديثة، قامت جوجل بإطلاق نظام جديد متعدد المستويات مخصص لمطوري التطبيقات لتمكينهم من الوصول إلى منصات الشركة. وتوضح الشركة أن الهدف من هذا النظام هو تقليل المتطلبات وتبسيط العملية للمطورين.

كما تطلق جوجل أدوات جديدة لمساعدة المطورين في تقدير أحجام وأشكال الشاشات الجديدة في السيارات.

وبناءً على نوع العلامة التجارية، توفر السيارات شاشات بأحجام جديدة، بما في ذلك شاشات عمودية وشاشات بانورامية تمتد عبر الجزء الداخلي.

أعلنت جوجل أن خدمتي البث المباشر الجديدتين، Max و Peacock، ستكونان متاحة قريبًا في السيارات التي تحتوي على تطبيقاتها.

وتتضمن هذه الأمثلة شركات مثل رينو وبولستار وفولفو. علاوة على ذلك، فإن السيارات المجهزة بتطبيقات جوجل تحصل على لعبة Angry Birds.

وتكون تطبيقات بث الفيديو والألعاب متاحة فقط عندما تكون السيارة متوقفة، وذلك بهدف تقليل مصادر التشتيت.

أطلقت جوجل ميزة Google Cast جديدة بالتعاون مع شركة ريفيان، حيث تتيح هذه الميزة للعملاء بث محتوى الفيديو من هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية مباشرة إلى السيارة أثناء وقوفها.

 

Trending

Exit mobile version