الأمن الالكتروني

FBI يحذر من سرقة العملات المشفرة عبر ألعاب «العب لتربح»

Published

on

مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي يحذر من العمليات الاحتيالية.

من خلال تحذيرها المستمر، يريد مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي منع الإنترنت من العمليات الاحتيالية التي يتعرض لها ملاك العملات المشفرة، حيث تشكل هذه العمليات خطرًا كبيرًا على سلامة وأمان مالكي العملة المشفرة وتستنزف مواردهم المالية.

من هنا، فإن المكتب مستعد للعمل على حماية المستخدمين من المجرمين الإلكترونيين الذين يحاولون الاستيلاء على الأموال باستخدام الألعاب القائمة على العملات المشفرة وغيرها من الوسائل الإلكترونية.

لذلك، ننصح المستخدمين بأخذ الحيطة والحذر عند تنفيذ أي عملية مالية على الإنترنت والاستشارة بشكل دوري مع المكتب في حال واجهوا أي احتيالات.

الألعاب القائمة على العملات المشفرة تتعرض لخطر السرقة.

على الرغم من أن لعبة “أكسي إنفينيتي” كانت واحدة من أشهر الألعاب القائمة على العملات المشفرة، إلا أنها أصبحت هدفًا للقراصنة الذين تمكنوا من سرقة عملات مشفرة تزيد قيمتها عن 600 مليون دولار، وليست هذه الحادثة الأولى التي تعرضت لها الألعاب القائمة على العملات المشفرة، فقد حذر مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي من خطر الاحتيالات في هذه الألعاب.

وعلى الرغم من أن “العب لتربح” يجعل الألعاب المشفرة مثيرة للاهتمام، إلا أنه يجب الانتباه إلى أن العمليات الاحتيالية تشكل خطرًا للمتاجرين في العملات المشفرة.

لذلك فإنه من المهم الحرص عند التعامل في هذه المجالات واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لحماية المعلومات الخاصة والأموال الإلكترونية.

قراصنة مرتبطون بحكومة كوريا الشمالية يسرقون العملات المشفرة.

يتميز القراصنة المرتبطون بحكومة كوريا الشمالية بالقدرة على سرقة العملات المشفرة بشكل كبير ومستمر، حيث تمت سرقة 600 مليون دولار من العملة المشفرة عبر عملية احتيال كبرى.

ومن الجدير بالذكر أن هذه العمليات تشكل خطرًا كبيرًا لأصحاب العملات المشفرة، ويتحتم عليهم اتخاذ التدابير اللازمة لحماية ممتلكاتهم.

وفي هذا الصدد تحذر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي من القيام بالصفقات باستخدام العملات المشفرة في الألعاب التي تحتوي على خدمات غير معروفة، بحيث يمكن للقراصنة المرتبطين بحكومة كوريا الشمالية استغلال هذه الخدمات لسرقة الأموال.

ينصح أصحاب العملات المشفرة بالاستمرار في متابعة التحذيرات الصادرة عن مؤسسات الأمن الإلكتروني، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أموالهم من الاحتيال.

Trending

Exit mobile version