تطبيقات وبرامج

الجديد من مايكروسوفت: تفعيل إمكانية إرسال الرسائل النصية في أوتلوك لايت

Published

on

أعلنت شركة مايكروسوفت بأن ميزة الرسائل النصية القصيرة SMS التي كان الجميع في انتظارها الآن متاحة في النسخة الحديثة من تطبيق أوتلوك لايت Outlook Lite.

في أغسطس 2022، أطلقت شركة البرمجيات العملاقة أوتلوك لايت، وهو إصدار صغير من تطبيق أوتلوك موجه للأسواق الناشئة.

طورت مايكروسوفت تطبيق أوتلوك لايت كتطبيق صغير بحجم 5 ميجابايت يناسب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ذات المواصفات المحدودة، وقامت بإصداره في مناطق معينة من العالم قبل أن تطرحه لاحقًا في جميع أنحاء العالم.

في أبريل 2023، ظهرت تقارير تفيد بأن شركة مايكروسوفت كانت تعمل على تحسين برنامج أوتلوك لايت لإمكانية إرسال واستقبال رسائل نصية.

وفي  تدوينة  أشارت مايكروسوفت إلى أن هذه الخاصية الجديدة متاحة أيضًا على مستوى العالم.

يتيح لك تطبيق أوتلوك لايت الآن إدارة رسائل SMS بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني.

توفر هذه الإضافة للمستخدمين القدرة على إدارة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية في تطبيق واحد، بهدف توحيد قنوات الاتصال.

يتطلب من المستخدم الدخول إلى متجر غوغل بلاي والنقر على الأيقونة المسماة “SMS” للوصول إلى قوائم الإذن من أجل تفعيل ميزة الرسائل النصية ضمن تطبيق أوتلوك لايت.

قالت شركة مايكروسوفت إنه يمكنك الاستفادة من الراحة والأمان عند استخدام رسائل SMS عبر تطبيق Outlook Lite لإرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة. يتم دمج الرسائل النصية القصيرة مع بريدك الإلكتروني وجهات اتصالك وتقويمك، مما يسمح لك بالبقاء على اتصال مع جهات اتصالك من خلال تطبيق واحد.

لم تنتهي شركة مايكروسوفت بعد من إضافة خاصية الرسائل النصية القصيرة إلى تطبيق أوتلوك لايت. وأكدت الشركة أنها تعمل على بعض الميزات الإضافية ذات الصلة التي قد تضاف إلى التطبيق في وقت لاحق.

تشمل الميزات الإضافية عناصر مثل دمج الرسائل النصية مع البريد الإلكتروني والتقويم وميزات الاتصال في أوتلوك لايت.

تفكر مايكروسوفت في إضافة خاصية لنسخ احتياطية سحابية للرسائل النصية القصيرة في تطبيق أوتلوك لايت.

تشير التدوينة إلى أن فائدة الرسائل النصية القصيرة قد تتمتع ببعض التحسينات في مجال الأمان، دون ذكر تفاصيل محددة حول هذه التحسينات.

في ديسمبر 2023، أعلنت مايكروسوفت أن تطبيق أوتلوك لايت تجاوز ما يزيد على 5 ملايين تنزيل من متجر جوجل بلاي منذ إطلاقه في أغسطس 2022.

 

Trending

Exit mobile version