عالم الكمبيوتر

تعرف على تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي من SoftServe في أربع برامج تجريبية

Published

on

أعلنت   SoftServe الرائدة في مجال استشارات تكنولوجيا المعلومات وتقديم الخدمات الإلكترونية عن نيتها تقديم أربع تجارب عملية جديدة تُبرز فيها إمكانيات الذكاء الاصطناعي المبدع وعوالم الميتافيرس التخيلية وذلك خلال مؤتمر إنفيديا. GTC 2024  .

طورت شركة SoftServe هذه البرمجيات الأربع، وهم: WarehouseSim، وSimulation First، وIndustrial Copilot، وGen، مستفيدةً من تقنيات إنفيديا لعرض إمكانيات الذكاء الاصطناعي التوليدي، والنسخ الرقمية التوأمية، ومجال الروبوتات، والمحاكاة.

صرح تاراس باتشينسكاي، النائب التقني لشركة SoftServe، قائلاً: “تعد البرامج النموذجية التي تقدمها SoftServe الحديثة على صعيد تقنيات التوأم الرقمي والذكاء الاصطناعي التوليدي، والتي تهدف إلى مجابهة التحديات المعاصرة. نسعى لعرض إمكانيات منصات إنفيديا Omniverse و NeMo و Riva بالإضافة إلى مجموعة من التقنيات المتطورة، بأسلوب يثير الاهتمام. ومن خلال الاستفادة من معالجة اللغات الطبيعية وتقنيات الواقع المعزز في التفاعل مع الميتافيرس الصناعي، سيشهد المشاركون في مؤتمر إنفيديا GTC لعام 2024 تجارب مبتكرة من المنتظر أن تصبح جزءاً من واقعنا في المستقبل القريب.”

ويرهاوسسيم سوفتسيرف: يعد نموذجاً إلكترونياً يتيح للمستعملين إنشاء وإدارة وإعادة هندسة المخازن في فضاء افتراضي قبل الشروع في تنفيذها على أرض الواقع. تسهل هذه المحاكاة الواقعية للميتافيرس الصناعي عملية تقييم ومراقبة أي تعديلات قد تؤثر على الإجراءات العملية أو قد تنجم عنها كلف إضافية غير متوقعة.

في هذه العروض التفاعلية، يتاح للمستخدمين إضافة عناصر معينة مثل الأرفف، المنصات، الرافعات الشوكية والروبوتات المتحركة الذاتية التوجيه (AMR) داخل فضاء وهمي بهدف تقييم الإنتاجية أو للكشف عن المشاكل التي قد تظهر. كما يُمكن استخدام هذه التكنولوجيات في مجالات أخرى كتخطيط وإنتاج المصانع في قطاعات التصنيع وصناعة السيارات.

يعرض SoftServe محاكاة تفاعلية للزراعة العمودية حيث يمكن العمل جنباً إلى جنب مع الروبوتات عن طريق المحاكاة. هذا النظام يخفض التكاليف المادية لتطوير الروبوتات المتطورة وأتمتة العمليات، ويتيح إمكانية إجراء التجارب بأمان وبتكلفة منخفضة، كما أنه يساعد على تحديد وإصلاح الأخطاء والقيام بالمهام بكفاءة عالية.

برنامج مساعد SoftServe الصناعي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي التوليدي: يهدف هذا النظام الى تحسين فهم النماذج اللغوية الضخمة في سياق العمليات التصنيعية، ويقدم الأسناد والنصائح والتوجيهات للعاملين في أماكن الإنتاج.

يقدم مساعد سوفت سيرف للذكاء الاصطناعي التوليدي (جين) أنظمة متقدمة للمحادثة الآلية، مما يعزز جودة خدمة العملاء بجعلها أكثر تميزًا وجاذبية عبر الاستعانة بنماذج اللغة الضخمة وتقنيات إدارة الحوار المتقدمة لتحسين التقنيات المحادثة.

Trending

Exit mobile version