أخبار الانترنت

تويتر يخطئ في إعادة علامة التوثيق للحسابات مجانًا

Published

on

تويتر يخطئ في إعادة علامة التوثيق للحسابات مجانًا

تسبب خطأ برمجي في تويتر في إعادة علامة التوثيق للحسابات المتضررة بشكل مجاني، وهذا الخطأ استفاد منه العديد من حسابات المؤسسات التجارية والمشاهير.

وتعد العلامة الزرقاء على تويتر إشارة مهمة للأهمية والنسبية والموثوقية، ولكن هذا الخطأ البرمجي قد يؤدي إلى فقدان ثقة المستخدمين في سياسة التوثيق.

أدركت شركة تويتر الخطأ ووعدت بضبط الأمور مع الحسابات المتضررة وأكدت عدم تطبيق قرار السحب للعلامات الموثوقة في 1 نيسان.

وتشير تقارير إلى أن تويتر تعيد دراسة سياسة التوثيق للتأكد من تطبيقها بشكل صحيح ودقيق.

سياسة التوثيق القديمة في تويتر على وشك الانتهاء

تكاد سياسة التوثيق القديمة في تويتر تنتهي بعدما قام الموقع الأزرق بخطأ حدث فيه علامة التوثيق تلقائيًا لعدد كبير من الحسابات البارزة في العالم.

وبسبب الضجة التي أثارها الخطأ، قد تضطر تويتر لسحب علامة التوثيق من بعض الحسابات خلال العام القادم، حتى يمكن العودة إلى قواعد التحقق الجديدة التي تعد أكثر صرامة.

ولكن من المهم ملاحظة أن علامة التوثيق لا تزال تعد دليلًا على الأهمية في التعرف على الحسابات الرسمية في تويتر وتسهيل التعامل معها.

تويتر تخطط لسحب العلامة في 1 نيسان

تخطط تويتر لسحب العلامة المميزة الزرقاء للحسابات المتميزة في الأول من نيسان/أبريل، وذلك كجزء من تغييراتها في سياسة التوثيق.

وتأتي هذه السياسة الجديدة في أعقاب الانتقادات المتزايدة حول اختيار تويتر للحسابات الموثقة والتمييز بينها وبين حسابات العاديين.

ومن المحتمل أن تؤثر هذه الخطوة على تأثير العلامة المميزة بشكل عام، حيث يريد المستخدمون الاحتفاظ بالعلامة بدفع رسوم شهرية.

بينما تدرس تويتر الآن سياسة التوثيق، يبقى من الواضح أن العلامة المميزة تعتبر دليلاً على الأهمية والموثوقية في عالم التواصل الاجتماعي.

المستخدمين يريدون الحفاظ على العلامة بدفع رسوم شهرية

يشعر العديد من مستخدمي تويتر بخيبة أمل من قرار الشركة بإلغاء علامة التوثيق للحسابات البارزة بشكل مجاني، ويؤيدون الحفاظ على العلامة والتعويض عنها بدفع رسوم شهرية.

يعتبر المستخدمون الذين حصلوا على العلامة دليلاً على أهميتهم وتفاعلاتهم على المنصة ويرون أنه يجب الحفاظ عليها بأي ثمن.

ومع ذلك، يرى آخرون أنه يجب أن تكون العلامة مجانية للجميع دون تمييز بينهم، وأن تويتر يجب أن تدعم جميع مستخدميها بما يتوافق مع سياساتها الجديدة.

على أي حال، يذكر أن تويتر تدرس حاليًا سياسة التوثيق وإمكانية العودة للنظام القديم أو الاعتماد على نظام جديد.

Trending

Exit mobile version