أخبار الانترنت

ثردز: الوسيلة الأكثر فعالية لاكتشاف المحتوى الجديد

Published

on

تقترب منصة ثردز من أن تكون مصدرًا مفيدًا للأخبار والتحديثات في الوقت الفعلي، حيث تتيح الفرصة للبحث في المنشورات حسب حداثتها بعد اختبار هذه الميزة في الشهر الماضي.

وإلى جانب  الواجهة الجديدة للمستخدم التي تشبه بخدمة TweetDeck، تطلق ميتا أيضًا علامة تبويب جديدة تعرض بترتيب زمني عمليات البحث في الخدمة.

وكتب آدم موسيري، رئيس إنستاجرام، في أحد  التحديثات  : “في جهودنا لتسهيل الوصول إلى المحتوى ذي الصلة بسرعة على منصة ثردز، نحن نقدم الآن علامة تبويب جديدة للبحث. بينما تزال نتائج البحث تخضع للجودة، بات بإمكانك الآن الاطلاع عليها بترتيب زمني.”

وكان هذا التغيير مطلبًا قديمًا من المستخدمين الذين يطمحون أن تتحول منصة ميتا يومًا ما إلى مصدر للأخبار الفورية والمعلومات في الوقت الحقيقي.

القدرة على البحث عن المواضيع والكلمات الرئيسية والعثور على النتائج الأخيرة تُعتبر عاملاً أساسياً للحصول على تفاصيل وتعليقات محدثة حول الأخبار العاجلة، والرياضة، وأي أحداث جارية في الوقت الراهن.

من جانب آخر، أكدت ميتا أنها تفضل أن لا يتميز تطبيق ثردز بالأخبار.

ذكر موسري أنه لا يود تعزيز الأخبار الصعبة عبر ثردز، بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على تقليص المحتوى السياسي.

وتُعرف الخوارزمية الافتراضية لصفحة “For You” بعرض المنشورات القديمة والقصص الشخصية العشوائية والمحتويات الأخرى التي لا تظهر في الوقت المناسب.

يجدر بالذكر أيضًا أن المرشح الجديد للحداثة في منصة ثردز للبحث يختلف عن مرشح البحث عبر منصة إكس.

وكما ذكر موسيري في منشوره، تواصل ميتا إخفاء عدد غير معروف من المشاركات ضمن نتائج البحث التي تُقَيَّم من حيث الجودة، لذا لن يعرض البحث في ثردز جميع المشاركات التي تحتوي على مصطلحات البحث.

وتقليل إمكانية العثور على المنشورات الحديثة يقلل من الإحباط عند البحث عن المعلومات المناسبة في الوقت المناسب.

تعمل هذه الميزة التي طال انتظارها على تحسين وظيفة البحث في منصة ثردز، وهي إحدى الميزات المهمة التي كانت غائبة عند إطلاق المنصة، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على نتائج حديثة بدلاً من المحتوى القديم ذي الصلة.

Trending

Exit mobile version