دراسات وتقارير

آي دي سي تكشف عن وضع مبشر للهواتف القابلة للطي

Published

on

توقعات شركة آي دي سي لحجم السوق العالمي للهواتف القابلة للطي

توقعت شركة آي دي سي حجم السوق العالمي للهواتف القابلة للطي سيصل إلى 27.6 مليون وحدة بقيمة سوقية تبلغ 29 مليار دولار في عام 2025، وهو مؤشر إيجابي يؤكد أن الهواتف القابلة للطي ستلعب دوراً مهماً في صناعة الهواتف المحمولة في المستقبل المنظور.

ومن المثير للإعجاب أن شركات التقنية قادرة على ابتكار هواتف جديدة تتمتع بمرونة وقابلية للطي، وتمتلك ميزات جذابة للعملاء، مما يساهم في تعزيز أعمالهم خارج البلاد وفتح أبواباً جديدة للابتكار.

ومع توقع ارتفاع حصة الهواتف القابلة للطي في السوق، فإنه يتوقع بالمقابل انخفاض حصة الهواتف الذكية التقليدية بنسبة 6.5 في المائة في الأعوام المقبلة.

 هاتف أوبو القابل للطي يستهدف الأسواق الدولية

أعلنت شركة آي دي سي عن وضع مبشر للهواتف القابلة للطي في سوق الهواتف الذكية. وفي هذا السياق، تستعد شركة أوبو لإصدار هاتف قابل للطي يستهدف الأسواق الدولية.

وتعتمد هذه الخطوة على زيادة الطلب على الهواتف القابلة للطي في العالم.

كما تزداد الاهتمامات بميزات الهواتف الذكية التي تعزز الابتكار، ومنها المرونة والقابلية للطي.

ولهذا، تصبح الشركات العالمية تسعى لتحسين منتجاتها وتعزيز أعمالها خارج البلاد.

وبمزايا الهواتف القابلة للطي، يمكن تحقيق آفاق مشرقة للهواتف في المستقبل، فتلك الهواتف تمتلك ميزات رائدة جذابة للعملاء وتفتح أفاقًا جديدة للابتكار في عالم الهواتف الذكية.

الأسبوع الجاري: تصاميم جديدة للهواتف القابلة للطي

في الأسبوع الجاري، شهد العالم الإعلان عن تصاميم جديدة للهواتف القابلة للطي من قبل المصنعين والشركات التكنولوجية الرائدة. حيث قدمت شركة هواوي هاتفها القابل للطي “Mate X2” الذي يأتي بتصميم رائع وواجهة مطورة.

ولم تتأخر شركة سامسونج الكورية الجنوبية في الرد على التحدي، فقد كشفت عن إصدارها الجديد “Galaxy Z Fold2 5G” الذي يتميز بوزن خفيف وعمر بطارية لا يصدق و يتميز بالمرونة والتحكم السلس.

إن هذه التصاميم الجديدة تسهم في فتح آفاق جديدة للابتكار في مجال الهواتف الذكية، وتوفر خيارات متعددة للمستهلكين على مستوى العالم.

Trending

Exit mobile version