أجهزة محمولة

سماعة Beats Solo 4: التوازن المثالي بين الأداء والراحة.. إليك التفاصيل

Published

on

أعلنت شركة بيتس رسميا عن إصدار جديد من سماعات الرأس الخاصة بها Beats Solo 4 مع تحسينات في مواصفات السماعة وتغييرات في تصميمها الخارجي.

تأتي السماعة الجديدة بوزن 217 جراما فقط، وهو وزن خفيف جدا مقارنة بسماعات الرأس الأخرى. تحتوي السماعة أيضا على أغطية أذن مريحة تتشكل على شكل الرأس عند ارتدائها، وتعرف هذه الأغطية بـ UltraPlush. قامت الشركة بتصميمها لتوفير أقصى قدر من الراحة عند ارتداء السماعات.

تتميز السماعة بمجموعة من مكبرات الصوت الثمانية بحجم 40 ملم، وتقدم صوتًا قويًا ودقيقًا في الوقت نفسه. الصوت الذي توفره السماعة محسن ومنقى بشكل كبير مقارنة بالإصدار السابق.

توفر السماعة القدرة على تقديم تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى ميزة تتبع الحركة الديناميكية للرأس، وذلك لتعزيز المتعة عند الاستماع للمحتوى الصوتي. كما تحتوي السماعة على رقاقات مخصصة لسهولة الاتصال بالأجهزة الأخرى، ولتحديد موقعها عند الضياع، مما يجعلها مثالية كسماعات فائقة الجودة.

تعمل السماعة لمدة تصل إلى 50 ساعة بعد شحنها مرة واحدة، كما تدعم الشحن السريع الذي يمكنها العمل لمدة تصل إلى 5 ساعات بعد شحنها لمدة 10 دقائق فقط. يمكن شحن السماعة عبر منفذ USB C وتحتوي على منفذ 3.5 ملم للاتصال بالأجهزة بشكل سلكي والاستماع إلى الصوتيات دون الحاجة إلى شحن البطارية.

تُطرح سماعة Beats Solo 4 بألوان الأسود، الأزرق الداكن، والوردي من بيتس، وستكون متاحة للشراء بسعر 200 دولار أمريكي ابتداءً من شهر مايو الحالي، ويمكن شراؤها من.  موقع آبل الرسمي  .

Trending

Exit mobile version