تطبيقات وبرامج

سناب شات يفتح آفاقاً جديدة للتواصل مع مزاياه الجديدة

Published

on

أعلنت منصة سناب شات عن مجموعة جديدة من الميزات التي تسمح للمستخدمين بتحرير الرسائل في المحادثات واستخدام الوجوه التعبيرية، بالإضافة إلى ميزات أخرى مبتكرة.

وأشارت المنصة عبر   مدونتها الرسمية  ستسمح بتعديل الرسائل بعد إرسالها في غضون خمس دقائق كحد أقصى، ومع ذلك، ستكون هذه الميزة متاحة فقط لمشتركي خدمة سناب شات بلس. سيكون بإمكان المستخدمين أيضًا التفاعل مع الرسائل باستخدام الإبتسامات.

سيتوفر مساعد الذكاء الاصطناعي My AI على المنصة لأداء مهام إضافية مثل تحضير تذكيرات للمواعيد التي يرغب المستخدمون في تذكرها. يمكن إعداد هذه التذكيرات عن طريق المحادثة مع المساعد الذكي مباشرة أو من خلال المحادثات مع الأشخاص الآخرين على المنصة.

مع مساعدة الذكاء الاصطناعي، يمكن لمستخدمي سناب شات تخصيص صورهم الرمزية Bitmoji الخاصة، لتصميم الملابس وإنشاء أنماط فريدة من خلال كتابة أوامر نصية في مربع الطلبات. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الذكاء الاصطناعي ميزة عدسة الماضي 90s AI Lens، التي تعرض صور المستخدم في مشهد محاكاة من فترة التسعينات من القرن الماضي. وذكرت المنصة أن تلك الميزة حظيت بشعبية كبيرة بين المستخدمين.

وقد أضافت المنصة طريقة جديدة للتفاعل مع الأصدقاء أثناء التنقل، حيث يمكن الترحيب بهم على الخريطة عند مرورهم بالقرب أثناء مشاركة موقعهم معهم.

تشهد منصة سناب شات حالياً نمواً في إيراداتها مع زيادة في عدد المستخدمين الذي يتجاوز حالياً 422 مليون مستخدم وفقاً لأحدث الإحصائيات الرسمية، بالإضافة إلى زيادة في عدد المشتركين في خدمة سناب شات بلس المدفوعة.

Trending

Exit mobile version