عالم الكمبيوتر

كيفية متابعة البث المباشر لجلسة الافتتاح في مؤتمر إنفيديا GTC 2024؟

Published

on

أشارت شركة إنفيديا إلى أن محور مؤتمر GTC لعام 2024 سيكون الذكاء الاصطناعي، حيث يتضمن عرضًا لأبرز التقدمات في هذا الحقل الحيوي.

كذلك، ستُشكِّل الكلمة الرئيسية – التي يلقيها مؤسس الشركة والرئيس التنفيذي، جين-سون هوانغ، – أحد اللحظات الرئيسية للمؤتمر، وسوف تُقام تلك الكلمة في يوم الاثنين الثامن عشر من شهر مارس، الساعة الواحدة ظهرًا بحسب توقيت المحيط الهادئ، وذلك في مركز SAP الواقع في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا.

سيشهد المؤتمر انعقاد حوالي 900 جلسة عمل، تشمل مشاركة 1700 متحدث، وعرض أكثر من 300 استعراض، وستتناول جلسات أخرى حوالي 16 موضوعاً تتضمن الواقع المعزز، والواقع الافتراضي، وعلوم الروبوتات، وتقنيات الشبكات، وأنظمة المحاكاة، والأمن الإلكتروني، بين مواضيع أخرى متنوعة.

يُتوقع أيضًا أن نُشهِد الكشف عن أولى تفاصيل تصميم معمارية بلاكويل ووحدة معالجة الرسوم B100 التي تتمتع بالقدرة على تقديم أداء متميز ومتقدم خصوصاً عند تشغيل أنماط الذكاء الاصطناعي مثل GPT-3 من OpenAI.

كما سيتم الإعلان عن آخر التحديثات في منصة كودا (CUDA)، التي تُعتبر منصة وواجهة برمجة الرسومات القادرة على تمكين المبرمجين من استغلال قدرات المعالجة الموازية للبطاقات الرسومية في مختلف المهام الحاسوبية، حيث يُمكن للمبرمجين التحكم بها من خلال استعمال لغات البرمجة العامة.

أين يمكننا متابعة البيان الافتتاحي لمؤتمر نفيديا جي تي سي لعام 2024؟

يتاح لكم الاطلاع على العرض الأول الذي سيرتجله جين-سون هوانغ، مؤسس شركة إنفيديا والرئيس التنفيذي لها.ستقام الفعالية في الثامن عشر من آذار/مارس، عند الساعة الواحدة بعد الظهر بحسب توقيت المحيط الهادي. وستتزامن مع الساعة الحادية عشرة ليلاً في نفس اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية. أما بالنسبة لتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة فسيكون الحدث في يوم التاسع عشر من آذار/مارس عند الساعة الثانية عشر صباحاً. قناة إنفيديا  الرسمية على منصة اليوتيوب.

يمكنكم كذلك مشاهدة المؤتمر عبر البث الحي مباشرةً على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة إنفيديا.

يمكنكم مواكبة أحدث الأخبار وتطورات هذا المؤتمر من خلال متابعته على موقعنا الإلكتروني الذي يمكنك عبر متابعة هذا  الحدث المرتقب GTC 2024 عن كثب، حيث يهدف الفريق إلى توفير تغطية متكاملة لأبرز المنتجات، التقنيات والابتكارات التي سيتم الإعلان عنها من قبل شركة إنفيديا.

Trending

Exit mobile version