تطبيقات وبرامج

منصة TikTok Studio: الطريق الجديد لصانعي المحتوى على تيك توك

Published

on

أطلقت تيك توك منصتها الجديدة TikTok Studio التي تتيح لصناع المحتوى إدارة حساباتهم بسهولة باستخدام مجموعة من الأدوات والمزايا الجديدة، لتحل بذلك مكان منصة TikTok Creator Center السابقة.

تُمكن منصة TikTok Studio صناع المحتوى والمؤثرين من تحرير مقاطع الفيديو ورفعها بسهولة إلى حساباتهم، عبر واجهة سهلة الاستخدام تحتوي على أدوات مجانية مثل الترجمة التلقائية، محرر الصور، والقص التلقائي وغيرها. كما تسمح المنصة بمراجعة المحتوى وإدارته بما يتوافق مع سياسة تيك توك.

كما تتيح منصة TikTok Studio عرض البيانات التحليلية للمحتوى الموجود في الحسابات، مما يساعد صناع المحتوى على معرفة أداء منشوراتهم المختلفة، واستخدام هذه البيانات في التخطيط للمحتوى المستقبلي.

المنصة متاحة لصانعي المحتوى الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر، ويمكن الوصول إليها الآن عبر متصفح الويب من خلال الكمبيوتر.  الرابط المخصص  كما أن المنصة متاحة أيضًا في نسخة تجريبية للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، ومن المتوقع أن يتم إطلاق تطبيق مشابه لهواتف آيفون وأجهزة آيباد في الأسابيع القليلة المقبلة.

ذكرت تيك توك أنها أنشأت TikTok Studio لتلبية احتياجات جميع المبدعين، سواء كانوا مبتدئين ينشرون أول فيديو لهم أو محترفين يسعون لتحسين محتواهم وزيادة تأثيرهم. وأضافت أيضًا أنها تدعم أصحاب الأعمال الصغيرة الذين يبحثون عن تحقيق توازن بين إنشاء المحتوى وإدارة أعمالهم.

تعتمد تيك توك بشكل كبير على تحميلات صناع المحتوى، وتوفر برامج مكافآت للمؤثرين الذين يقدمون محتوى عالي الجودة وأصليًا. كما قدمت تيك توك هذا العام تجربة تفاعلية جديدة للمحتوى والجماهير من خلال ميزة Sub Space، التي تمكن من البث المباشر والدردشة التفاعلية بين صناع المحتوى وجمهورهم، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل الوصول إلى محتوى حصري وإمكانية تقديم الدعم المالي للمؤثرين.

Trending

Exit mobile version