أخبار الانترنت

ميتا تكافئك ماليًا عند النشر ضمن ثردز

Published

on

تسعى ميتا جاهدة للنهوض بمستويات التفاعل على منصة ثردز ، وذلك من خلال تحفيز منشئي المحتوى الرائدين بمكافآت مالية ليقوموا بتوزيع محتواهم عبر المنصة، وهذا استنادًا إلى بيانات حديثة تشير إلى أن هناك زيادة ملحوظة في استخدام المنصة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا  للقطات الشاشة  قام مات نافارا، الخبير في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، بالكشف عن أن شركة الشبكات الاجتماعية الرائدة تعرض مبالغ تصل إلى 5000 دولار أمريكي لعدد من الأفراد المبدعين المرموقين ضمن تطبيقاتها الشهيرة ليقوموا بالمشاركة والنشر على خدمة ثردز كذلك.

إذا تجاوز عدد مشاهدات المنشور العشرة آلاف مشاهدة، فمن الممكن أن يصبح صُنّاع المحتوى مؤهلين لتلقي تعويضات مالية.

يتمكن بعض أعضاء منصة ثردز من تحقيق أرباح مالية عن طريق تواصلهم الدائم بالمشاركة على الشبكة، رغم أن هذه الفرصة غير متوفرة بالتحديد للجميع.

 توضح  المستندات الملحقة لميتا تفيد بأن برنامج مكافأة ثردز يعتمد على نظام الدعوات الحصرية فقط.

ورد في الوثائق: “إذا كنت من الأشخاص الذين تمت دعوتهم، ستستقبل إخطاراً يظهر فجأة ودعوة ستكون موجودة ضمن لوحة البيانات الخاصة بالمهنيين داخل تطبيق إنستاجرام”، وعليه، فإن هذه الفرصة متوفرة فقط للمبدعين الذين تم اختيارهم من قِبل شركة ميتا للانضمام.

قد يتضمن قائمة الضيوف العديد من صناع المحتوى المعروفين الذين لم يتمكنوا حتى الآن من الحصول على حساب على ثردز.

تمثل الحوافز المادية تطوراً جديداً في الحملة الترويجية لميتا لمنصة ثردز، حيث قامت الشركة بعقد اتفاقيات مع مشاهير وفِرق رياضية كوسيلة لجذب الاهتمام.

أعلنت شركة ميتا عن إطلاق الدفعة الأولى من برنامج جوائزها الجديد لمجموعة مختارة من المستخدمين في بداية الشهر الحالي، حيث قامت الشركة برفع قيمة الدفعات المالية كما وسعت من حجم المشاهدات اللازمة لكل مساهمة يجب أن يحصل عليها المشاركون ليكونوا مؤهلين للبرنامج.

تأمل ميتا بأن تكون الحوافز المالية دافعًا لتعزيز نمو شبكة ثردز، حيث أفادت الشركة مؤخرًا أن الشبكة قد حظيت بزيادة قدرها 20 مليون مستخدم جديد منذ فبراير، ما أدى إلى ارتفاع العدد الكلي للمستخدمين النشطين شهريًا إلى 150 مليون مستخدم.

تُعتبر هذه الإحصائية مثيرة للانتباه، رغم أنها ما تزال أقل بمراحل من مجموع المستخدمين الفاعلين شهرياً لمنصة إكس في هذه الفترة، والتي يصل عددهم إلى 550 مليون مستخدم.

 

Trending

Exit mobile version