أخبار تقنية

“نبض” تقدم منصة إعلانية ذاتية الخدمة لتعزيز التفاعل مع المحتوى العربي

Published

on

تم إطلاق (نبض)؛ المنصة العربية الأولى، وهي منصة جديدة ذاتية الخدمة لإدارة الإعلانات، وهي تسمى (مدير إعلانات نبض). Nabd Ad Manager  تم تصميمها لمساعدة المعلنين على الوصول بفعالية إلى ملايين الجماهير الناطقة. باللغة العربية في جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل تعزيز تجربة  الإعلانات الرقمية  في الوطن العربي.

تقدم منصة الإعلانات الذاتية نبض خدمة فريدة ومنافسة بتكلفة مناسبة، تستفيد من خبرة وقدرات نبض الإعلانات في استهداف الجمهور بشفافية غير مسبوقة.

 حملات إعلانية متعددة لتحقيق أهداف محددة.

توفر منصة نبض الإعلانية الذاتية خدمة للمعلنين لاختيار وإنشاء أنواع مختلفة من الحملات الإعلانية وفقًا للأهداف المرغوبة، سواء كانت لزيادة الوعي بالعلامة التجارية أو جذب زيارات إلى المواقع الإلكترونية أو زيادة المبيعات أو تفاعل المستخدمين مع العلامة التجارية.

تعتمد المنصة على حلول إعلانية مبتكرة واستهداف دقيق لضمان تحقيق النتائج المرغوبة بعائد استثمار مجزٍ.

 التواصل بفاعلية مع الجمهور المستهدف من خلال استخدام المحتوى الذكي.

تشتمل منصة نبض على محتوى غني ومتنوع يتضمن الأخبار المتخصصة ونتائج المباريات الحية والألعاب التفاعلية والبيانات المالية وتوقعات الطقس والبث المباشر للقنوات وغيرها من المحتوى في مجالات الصحة والسفر والرياضة والموضة والترفيه.

يضمن هذا التنوع للمعلنين عبر المنصة الوصول إلى جماهيرهم المستهدفة بدقة مع محتوى موثوق وآمن يتلاءم مع العلامة التجارية. تُستخدم خوارزميات التوصية المتقدمة على المنصة لضمان عرض الإعلانات للمستخدمين الأكثر اهتمامًا بها.

أعرب السيد مازن سنجر، مدير الإستراتيجية في شركة نبض، عن انبهاره بإطلاق منصة الإعلانات الذاتية الخدمة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تمثل تطويراً جديداً في مجال الإعلان الرقمي باللغة العربية.

وأكد أهمية المنصة في تمكين الشركات، بغض النظر عن حجمها، من الوصول إلى الأدوات الضرورية لتنفيذ حملات إعلانية ناجحة وفعالة للوصول إلى الجمهور المستهدف.

 تقارير وإحصاءات مباشرة حول حملات الإعلانات.

يتميز منصة الإعلان الذاتية “نبض” بمعايير شفافية عالية، حيث تقدم تقارير مباشرة للمعلنين عن حملاتهم التسويقية عبر المنصة. هذا يتيح لهم مراقبة أداء حملاتهم بشكل لحظي وتحليل المقاييس الرئيسية مثل عدد المشاهدات والتفاعلات.

هذا يساعدهم على اتخاذ قرارات فورية لتحسين أداء حملاتهم التسويقية وزيادة تأثيرها وعائد الاستثمار.

 تسجيل الحساب وإنشاء حملات التسويق بسرعة وسهولة في غضون دقائق قليلة.

يمكن للشركات والعلامات التجارية التسجيل في منصة نبض الإعلانية الذاتية الخدمة وإنشاء حملات تسويقية بكل سهولة في وقت قصير عبرها. هذا الرابط  .

Trending

Exit mobile version