نصائح تكنولوجية

6 تطبيقات تساعد في تعزيز الصحة النفسية لرواد الأعمال

Published

on

هل أنت رائد أعمال تبحث عن طرق للعناية بصحتك العقلية؟ إليك أفضل التطبيقات للمساعدة في تعزيز الصحة العقلية لرواد الأعمال والتي هي على النحو التالي:

وويبوت

بصفتك رائد أعمال، فإنك بلا شك تواجه مجموعة فريدة من التحديات والضغوط،، إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها التعامل مع هذه الضغوط هي استخدام التطبيقات التي تساعد على تعزيز الصحة العقلية لرواد الأعمال.

من بين هذه التطبيقات Woebot، وهو روبوت محادثة مدفوع بالذكاء الاصطناعي مصمم لتحسين الصحة العقلية حيث يوفر لك هذا التتطبيق محادثة مبتكرة تعتمد على الذكاء الاصطناعي مصممة لتحسين الصحة العقلية.

يمكن لـ Woebot أيضًا أن يذكرك بالاعتناء بنفسك عاطفياً وعقلياً.

تودويست

إذا كنت رائد أعمال، فأنت تعلم أنه قد يكون من الصعب التوفيق بين العمل والحياة الشخصية، لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بتطبيقات الصحة العقلية التي يمكن أن تساعدك على زيادة إنتاجيتك وصحتك العقلية.

. Todoist هو تطبيق لإدارة المهام يساعدك على تنظيم عملك وتحديد الأهداف بالإضافة إلى ذلك Todoist لديها ميزات تساعدك على البقاء على المسار الصحيح والبقاء متحفزًا.

Calm

هو أحد هذه التطبيقات التي تستخدم ألعاب المغامرات التي صممها علماء النفس لمساعدة المستخدمين على زيادة لياقتهم العاطفية وتعليمهم مهارات نفسية جديدة.

Talkspace

إذا كنت بحاجة إلى التحدث إلى معالج ولا تريد البحث على Google، فإن TalkSpace هو تطبيق الصحة العقلية المناسب لك حيث أن هذا التطبيق يستخدم التطبيق الألعاب لتحسين مزاجك، والتي تم تطويرها بتقنيات علم النفس الإيجابي وتدخلات العلاج المعرفي السلوكي.

سعادة

تم تصميم هذا التطبيق لمساعدتك على إدارة حالتك المزاجية والتواصل مع أشخاص آخرين لديهم اهتمامات مماثلة. يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك المناقشات والألعاب والاختبارات، للحفاظ على مشاركتك.

MindBodyGreen

تم تصميم هذا التطبيق لمساعدتك على تحسين صحتك الجسدية عن طريق تقليل التوتر وزيادة مستويات الطاقة لديك. يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك دروس اليوغا والتأمل، لمساعدتك في تحقيق أهدافك.

Trending

Exit mobile version