أجهزة محمولة

هاتف هونر Magic 6 RSR بتصميم بورش: التحفة التقنية الجديدة في عالم الهواتف

Published

on

أطلقت شركة هونر العالمية نسخة بتصميم بورش من هاتفها الرائد Magic 6، وتوفر هذه النسخة الآن في الأسواق العالمية بعد توفرها في الصين. كشفت الشركة عن الهاتف  مستوحاة من علامة تجارية للسيارات الفاخرة في شهر مارس.

يأتي هذا الهاتف بمنطقة كاميرا بتصميم سداسي الشكل وبتعاون مع بورشه تم تطوير تصميم فاخر.

تتميز ساعة Magic 6 RSR Porsche Design بشاشة منحنية من نوع LTPO OLED بحجم 6.8 بوصة وقمة سطوع 1800 شمعة في المتر المربع ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.69:9 ودقة 1280×2800 بكسل ومعدل تحديث تكيفي 120 هرتزًا، مما يضمن أداء سلس وتوفير عمر بطارية طويل.

تدعم الشاشة مليار لون حقيقي مع دعم التدرج اللوني الواسع DCI-P3، وتأتي مجهزة بتقنيات مثل تقنية حماية العين Oasis من هونر، وتشمل ذلك مميزات مثل تعتيم PWM، ووضع حماية العين، ووضع الشاشة المساعد على النوم، وهي محمية بطبقة زجاج Rhino Giant Diamond من هونر.

تدعم الشاشة أيضًا تقنية HDR للصور والفيديو. تحتوي الشاشة على طبقة مزدوجة التي تساعد في زيادة عمر الشاشة بنسبة تصل إلى 600 في المئة وفقًا لاختبارات هونر الداخلية.

هدف هذه التقنية هو تقليل انخفاض سطوع الشاشة إلى أقل من 1% بعد ثلاث سنوات من الاستخدام.

قامت هونر بتزويد الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 ووحدة معالجة رسومات Adreno 750.

يعمل الهاتف بواجهة المستخدم MagicOS 8.0 المبنية على أندرويد 14. ويتميز بذاكرة وصول عشوائي بسعة 24 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 1 تيرابايت.

تأتي Magic 6 RSR Porsche Design بكاميرا خلفية ثلاثية، تضم عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري، بالإضافة إلى عدسة بيريسكوب ذات دقة 180 ميجابكسل وعدسة واسعة بدقة 50 ميجابكسل.

يدعم الهاتف تسجيل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، بالإضافة إلى مقاطع فيديو بطيئة بدقة 1080 بكسل وبمعدلات إطار تصل إلى 120/240 في الثانية.

يتمتع الجهاز بكاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة عمق ثلاثية الأبعاد، والتي تستطيع تسجيل فيديو بدقة 4K مع ميزات متعددة، مثل تثبيت الفيديو بتقنية EIS وتحسين الفيديو والتسجيل للعدة كاميرات.

يأتي هاتف Magic 6 RSR Porsche Design بألوان Agate Gray و Frozen Berry مستوحاة من سيارات بورشه الرياضية.

أضافت هونر بطارية بسعة 5600 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع SuperCharge بقوة 80 واط، كما تدعم الشحن اللاسلكي بقوة 66 واط والشحن اللاسلكي العكسي.

يتوفر الهاتف بسعر 1599 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة، ويمكن شراؤه الآن من خلال موقع هونر الإلكتروني Porsche-Design.com، ومن المتوقع أن يتوفر قريبًا في أسواق الاتحاد الأوروبي أيضًا.

 

Trending

Exit mobile version