أخبار تقنية

سامسونج تخطط لدعم Galaxy Z Fold5 بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل

Published

on

تقديم Galaxy Z Fold3 5G

أعلنت شركة Samsung عن هاتفي Galaxy Z Fold3 5G و Galaxy Z Flip3 5G، وكلاهما يتميز بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل حيث يعد هذا الأمر  تحسينًا كبيرًا على مستشعر 20 ميجابكسل في Galaxy Z Fold2 علما بأن هذا الأمر يعد هو المرة الأولى التي يتميز فيها جهاز Samsung بكاميرا رئيسية مزودة بمستشعر من هذا العيار.

أسعار هاتفي Galaxy Z Fold3 5G و Galaxy Z Flip3

يتوفر هاتف Galaxy Z Fold3 5G الآن مقابل 1000 دولار، ومن المقرر إطلاق Galaxy Z Flip3 5G في أوائل سبتمبر مقابل 500 دولار أتي كلا الجهازين بشاشة مزدوجة وقابلة للطي، مما يتيح مساحة إضافية عند عدم الاستخدام.

أما هاتف Galaxy Z Fold4 5G فإنه يتوفر حاليا  ويتميز بكاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع مستشعر محدث يتيح لها تقديم جودة صورة أفضل من Galaxy Z Fold3 5G،  مثل Galaxy Z Fold3 5G، يأتي هاتف Galaxy Z Flip4 5G بشاشة مزدوجة.

من المقرر إطلاق Galaxy Z Fold5 في وقت لاحق من هذا العام وسيحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل فإذا كنت تبحث عن هاتف مزود بكاميرا عالية الدقة يمكن طيه بسهولة ووضعه في جيبك، فإن Galaxy Z Fold3 5G و Galaxy Z Flip3 5G يستحقان بالتأكيد التفكير.

جالكسي Z فولد 4 108 ميجابيكسل

وفقًا للتقارير الأخيرة، سيضم هاتف Galaxy Z Fold4 المرتقب كاميرا بدقة 108 ميجابكسل،  ويعد هذا تحديث مهم من Galaxy Z Fold3 5G الحالي، والذي يتميز بمستشعر تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع دعم تقريب بصري 2X.

من المتوقع أيضًا أن يدعم Galaxy Z Fold4 نظام الكاميرا الجديد متعدد العدسات من سامسونج، والذي سيسمح بصور شخصية أكثر تفصيلاً وتنوعًا.

كذلك  من المتوقع أيضًا أن يحتوي هاتف Galaxy Z Fold4 على شاشة رئيسية بحجم 7.6 بوصة وأجهزة محسّنة عبر اللوحة، بما في ذلك الكاميرات بدقة 4 ميجابكسل و 10 ميجابكسل.

وتجدر الإشارة  إلى أنه إذا كانت هذه التقارير دقيقة، فسيكون Galaxy Z Fold4 جهازًا قويًا قابل للطي يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من خيارات التصوير الفوتوغرافي.

Trending

Exit mobile version