أخبار تقنية

علامة التبويب For You بمنصة تويتر تبدأ في الطرح على الويب

Published

on

ما هي علامة التبويب  Twitter For You؟

علامة تبويب Twitter For You هي عبارة ميزة جديدة بدأت في الظهور على الويب مؤخرًا، والتي تسمح للمستخدمين بمشاهدة التغريدات التي يريدون رؤيتها وتلغي الحاجة إلى التمرير عبر مجموعة من البطاقات.

تتضمن علامة التبويب أيضًا العديد من المميزات مثل مجموعات علامات التبويب وتخطيط الشبكة، والتي توفر مزايا إضافية. للوصول إلى علامة التبويب،   كذلك تتضمن علامة التبويب مجموعة متنوعة من الميزات مثل التغريدات الموصى بها والتغريدات من الحسابات التي تتابعها ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى أنها توفر للمستخدمين ميزة أكثر من رائعة وهي الدردشات المتحركة التي تم تقديمها مؤخرًا بواسطة WhatsApp.

لكي يتم استخدام علامة التبويب يجب على المستخدمين أولاً تحديد نوع التغريدة التي يريدون رؤيتها ثم التمرير بين علامات التبويب لعرض المزيد.

ما هي الفوائد التي تقدمها علامة تبويب Twitter For You ؟

تقدم علامة تبويب Twitter For You للمستخدم العديد من الفوائد أبرزها ما يلي:

  • سهولة الوصول إلى تغريداتك والتنقل الأسهل بينها.
  • تتضمن علامة التبويب ميزات  أخرى مثل مجموعات علامات التبويب وتخطيط الشبكة، الأمر الذي  يسهل  لك إدارة تغريداتك والجدول الزمني الخاص بها.

يمكن الوصول إلى علامة التبويب من خلال موقع Twitter و Google Chrome.

كيفية استخدام علامة التبويب Twitter For You

أن  استخدام علامة التبويب Twitter For You أمر بسيط فقط كل ما عليك فعله هو  التمرير بين علامات التبويب لرؤية التغريدات الموصى بها “لك” أو التغريدات من الحسابات التي “تتابعها”.

كذلك يمكنك الوصول  إلى علامة التبويب بالانتقال إلى Twitter.com  ثم النقر على زر “علامات التبويب” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

وتجدر الإشارة إلى أنه اعتبارًا من الآن، تتوفر علامة التبويب على إصدارات سطح المكتب من Firefox و Chrome و Safari وكذلك على أجهزة iOS.

Trending

Exit mobile version