أخبار تقنية

طرق تحسين جودة الصوت في هواتف سامسونج جالاكسي

Published

on

هل ترغب في الارتقاء بجودة صوت هاتف Samsung Galaxy إلى المستوى التالي؟  لا مزيد من البحث! فقط كل ما عليك فعله  اتبع إحدى الطرق الآتية  واستمتع بصوت فائق الوضوح من جهازك!

1. قم بتنزيل تطبيق Sound Assistant

إذا كنت تبحث عن طرق لتحسين جودة الصوت بهاتف Samsung Galaxy، فيمكنك تنزيل تطبيق Sound Assistant حيث  يوفر هذا التطبيق العديد من وظائف الراحة المتعلقة بالصوت، مثل إدارة صوت كل ما يتم تشغيله، وإدارة مستوى صوت كل تطبيق.

يمكنك أيضًا استخدام “مضخّم الصوت” لفلترة الأصوات وزيادتها وتضخيمها في بيئتك أو على جهاز Android

2. قم بتوصيل هاتفك بشاشة سيارتك — تظهر تطبيقات Android على الشاشة

حتى اطلب من مساعد Google العثور على الوقود على طول الطريق، أو مشاركة الوقت المقدر للوصول بسرعة.

3. استخدم سماعة بلوتوث مع مضخم الصوت

يجعل مضخم الصوت المحادثات اليومية والأصوات المحيطة أكثر سهولة بين الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع، وذلك باستخدام هاتف Android وسماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth فقط.

4. تثبيت تطبيق تحسين الصوت، إذا كنت لا تريد تنزيل أحد التطبيقات، فيمكنك أيضًا تجربة استخدام تطبيق تحسين الصوت. تتضمن بعض الخيارات الشائعة AudioFX و FXMan.

5. استفد من إعدادات الصوت على هاتفك

يوجد عدد من إعدادات الصوت على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك والتي يمكنك استخدامها لتحسين جودة الصوت بهاتفك. على سبيل المثال، يمكنك تغيير وضع إخراج الصوت وضبط مستوى صوت السماعة وضبط مستوى صوت التشغيل للوسائط وأصوات النظام.

2. تنظيف مكبرات الصوت

تعد هذه الطريقة  إحدى الوسائل المتبعة لتحسين جودة الصوت في هاتف Samsung Galaxy  وللقيام بذلك قم بإزالة أي غبار وحطام قد يتسبب في جعل الهاتف مكتومًا أو مشوهًا.

لتنظيف مكبرات الصوت اتبع الآتي :

أولاً،  بإيقاف تشغيل وضع “عدم الإزعاج”. بعد ذلك، استخدم قطعة قطن لتنظيف جوانب وأعلى السماعة برفق.

ثانيا، تأكد من زاوية المسحة بحيث يتم تنظيف الغبار بدلاً من دفعها.

خيرًا، استخدم الهواء المضغوط لتفجير أي غبار أو حطام قد لا يزال موجودًا.

3. اضبط إعدادات الصوت المتقدمة

إذا كنت تعاني من جودة صوت رديئة على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين الموقف والتي تتمثل فيما يلي:

أولاً، يمكنك ضبط إعدادات الصوت المتقدمة بحيث يتضمن ذلك تغيير برنامج ترميز Bluetooth و / أو إزالة العوائق و / أو تنشيط Media Volume Sync.

ثانياً،  تحديد نغمة رنين لدعوات الاجتماعات الواردة ومكالمات هاتفية.

أخيراً،  يمكنك التحقق من إعدادات صوت الجهاز، غالبًا ما تبدو مكبرات صوت الأجهزة سيئة، ولكن معظم الأجهزة  بها إعدادات يمكنك استخدامها لتحسين الصوت.

 

Trending

Exit mobile version