أخبار تقنية

إنستاجرام تطلق الوضع الهادئ وميزات أخرى

Published

on

مقدمة إلى الوضع الهادئ في Instagram

أطلق Instagram مؤخرًا ميزة جديدة تسمى “الوضع الهادئ” والذي يسمح للمستخدمين بأخذ فترات راحة والتركيز على منشوراتهم دون تشتيت الانتباه عن صوت الوسائط. بالإضافة إلى ذلك، قام Instagram بتحديث الخوارزمية الخاصة به لمنع إعادة صياغة الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. تعد هذه التحديثات جزءًا من جهود Instagram المستمرة لتحسين تجربة المستخدم.

كيفية استخدام الوضع الهادئ

أطلق Instagram مؤخرًا ميزة جديدة تسمى “الوضع الصامت”، والتي تتيح للمستخدمين وضع حدود لمتابعيهم والقضاء على عوامل التشتيت عندما يحتاجون إلى التركيز. سلوك الوضع الهادئ وتتبع PosiStageNet ووحدة HCF TE والمزيد تأكد من استخدام Robe Uploader للبقاء على اطلاع بالإصدارات وتأثيرها على عملك.

إذا احتجت في أي وقت إلى أخذ قسط من الراحة، فما عليك سوى إيقاف تشغيل الوضع الصامت والعودة إلى روتينك المعتاد لاحقًا.

مزايا الوضع الهادئ

أطلق Instagram للتو ميزة جديدة تسمى “الوضع الصامت”. يتيح الوضع الهادئ للمستخدمين ضبط محيطهم والتركيز على محتوى المنشور الذي يشاهدونه، هذه ميزة رائعة لتلك الأوقات التي لا تريد فيها أن تنزعج، مثل عندما تدرس أو تعمل.

تشمل الميزات الجديدة الأخرى التي تصل إلى التطبيق هذا الشهر القدرة على مغادرة مجموعة بصمت، بالإضافة إلى القدرة على رؤية أي من متابعيك قد علق على منشورك، ستجعل هذه الميزات من السهل عليك التفاعل مع متابعيك والحصول على ملاحظاتهم.

نصائح لاستخدام Instagram في الوضع الهادئ

أصدر Instagram مؤخرًا ميزة جديدة تسمى الوضع الصامت والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالتطبيق دون ضجيج مستمر من المستخدمين الآخرين.

هذا الوضع الجديد متاح على نظامي iOS و Android ويمكن الوصول إليه بالضغط على أيقونة سماعة الأذن واختيار “Quiet”.

في الوضع الصامت، سيتم كتم صوت الإشعارات ولن يتم عرض التعليقات، بالإضافة إلى ذلك، ستظهر المشاركات لفترة وجيزة فقط قبل أن تختفي.

يعد الوضع الهادئ طريقة رائعة للاستمتاع بـ Instagram دون تشتيت انتباه المستخدمين الآخرين. إنه مفيد أيضًا لأولئك الذين يحاولون تجنب إزعاج الآخرين أو لأولئك الذين يحاولون التركيز على مشاركاتهم.

إذا كنت تبحث عن استخدام Instagram في الوضع الصامت، فتأكد من إطلاعك على الميزة الجديدة ومعرفة كيف يمكن أن تفيد تجربتك.

 

 

Trending

Exit mobile version