أخبار تقنية

سلسلة Redmi Note 12 تسجل رقم قياسي في المبيعات

Published

on

مقدمة عن سلسلة Redmi Note 12

أعلنت شركة Xiaomi اليوم أن سلسلة Redmi Note 12 قد سجلت رقمًا قياسيًا في المبيعات.

تشتمل السلسلة على إصدار أساسي من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت، وإصدار Pro بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وإصدار Explorer بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وفقًا لـ Xiaomi، باعت سلسلة Redmi Note 12 التي تم إصدارها مؤخرًا أكثر من 350000 دقيقة في غضون ساعة واحدة.

رد فعل Xiaomi على الطلب العالي

على الرغم من أن سلسلة Xiaomi Redmi Note 12 ليست أحدث سلسلة هواتف ذكية في السوق، إلا أنها سرعان ما أصبحت المفضلة لدى المعجبين بسبب مواصفات الجهاز مذهلة، وسعره المنخفض يجعله خيارًا رائعًا لذوي الميزانية المحدودة.

يأتي هذا الجهاز بمواصفات رائعة ، والتي تشمل 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من التخزين.

بالإضافة إلى ذلك، تستعد Xiaomi لتوسيع مجموعة منتجاتها من خلال إطلاق مجموعة Redmi Note 12 5G الجديدة.

نتائج بيع سلسلة Redmi Note 12

سجلت سلسلة Redmi Note 12 رقمًا قياسيًا في المبيعات في أسبوع واحد فقط من إطلاقها.

تتكون السلسلة من Redmi Note 12 5G و Redmi Note 12 Pro 5G و Redmi Note 12 Pro حيث، تلقت الأجهزة الثلاثة تقييمات إيجابية من المستخدمين وتم بيعها بسرعة.

يحتوي Redmi Note 12 5G على معالج Snapdragon 845 ومجموعة كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل و 20 ميجابكسل و 8 ميجابكسل كذلك يحتوي الجهاز أيضًا على مستشعر بصمة خلفي وكاميرا أمامية بدقة 48 ميجابكسل.

أما جهاز  Redmi Note 12 Pro 5G فإنه يحتوي على  نفس مواصفات Redmi Note 12 5G ولكن بدقة أعلى تبلغ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 128 جيجابايت.

آخر جهاز في السلسلة هو Redmi Note 12 Pro الذي له نفس مواصفات Redmi Note 12 Pro 5G ولكنه يأتي مع شاشة WQHD ومعالج Snapdragon 85.

بشكل عام، من الواضح أن سلسلة Redmi Note 12 قد أثارت إعجاب المستخدمين ومن المقرر أن تصبح واحدة من أشهر هواتف Xiaomi الذكية.

Trending

Exit mobile version