أخبار تقنية

كيفية مسح رموز QR في هواتف سامسونج جالاكسي

Published

on

هل أنت من مستخدمي Android ولديك هاتف Samsung Galaxy؟ هل تريد معرفة كيفية مسح رموز QR بسرعة للوصول إلى المحتوى والمعلومات؟ لا مزيد من البحث! كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الآتية:

1. اسحب لأسفل للوصول إلى الإعدادات السريعة

إذا كنت بحاجة إلى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك، فهناك بعض الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها وهي:

أولاً، ستحتاج إلى فتح قائمة الإعدادات السريعة عن طريق التمرير سريعًا لأسفل من أعلى الشاشة.

ثانيا، ستحتاج إلى النقر فوق رمز QR scanner.

ثالثا، ستحتاج إلى التمرير لأسفل للوصول إلى منطقة الإعلام.

أخيرًا، ستحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا.

باتباع هذه الخطوات البسيطة، ستتمكن من مسح رموز QR والتفاعل معها على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك.

2. افتح تطبيق الكاميرا

إذا كنت بحاجة إلى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا على هاتف Samsung Galaxy الخاص بك، فهناك بعض الخطوات التي ستحتاج إلى اتباعها وهي:

أولاً، افتح تطبيق الكاميرا على جهازك.

ثانيا، وجّه الكاميرا إلى الرمز واضغط على زر الغالق لالتقاطه.

أخيرًا، انقر فوق النتائج لفتح الرمز في تطبيق المعرض الخاص بك.

يعد مسح رموز QR طريقة رائعة للوصول بسرعة إلى المعلومات أو الروابط، حيث أنه لا يمكنك فقط استخدام رموز QR للوصول إلى المحتوى الذي تجده عبر الإنترنت، ولكن يمكنك أيضًا استخدامها للوصول إلى المعلومات داخل التطبيقات وحتى اللافتات الموجودة في المتجر.

استكشف ميزات هاتفك

تعد رموز QR طريقة شائعة لمشاركة المعلومات والروابط بين الأجهزة، وبالطبع هواتف Samsung ليست استثناءً وهي تشتمل على ماسح ضوئي مدمج لرمز الاستجابة السريعة.

لاستخدام هذه الميزة، افتح تطبيق الكاميرا ووجه كاميرا هاتفك نحو رمز الاستجابة السريعة. سترى معاينة للرمز على الشاشة ويمكنك بعد ذلك البدء في مسحه ضوئيًا.

يمكن أن تكون رموز QR مفيدة لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك مشاركة الروابط مع الأصدقاء أو العائلة أو الوصول إلى المعلومات أو طلب المنتجات، يمكنك العثور على العديد من التطبيقات المفيدة لاستخدام أكواد QR على هواتف Samsung في متجر Google Play.

Trending

Exit mobile version