أخبار تقنية

تويتر تعتزم إطلاق اشتراك أعلى سعرًا من Blue بدون إعلانات

Published

on

خطط Twitter لمضاعفة سعر خدمة الاشتراك إلى أربعة أضعاف

يخطط موقع تويتر لمضاعفة سعر خدمة الاشتراك الأزرق بأربعة أضعاف، بدون إعلانات وقد صرحت توتير بأنه قد تم اتخاذ هذا القرار من أجل جعل الخدمة أكثر استدامة وربحية علماً بأن السعر الحالي لـ Blue هو 9 دولارات شهريًا، لكن Twitter يفكر في رفع هذا السعر إلى 24 دولارًا شهريًا.

قوبل هذا القرار بانتقادات من العديد من مستخدمي Blue حيث  يشعر الكثير منهم أن السعر الحالي باهظ الثمن بالفعل وأنهم لا يحتاجون أو يريدون إعلانات على الخدمة وفي نفس الوقت يجادل آخرون بأن الإعلانات ضرورية لكسب المال وأن زيادة الأسعار ستجعل الخدمة باهظة الثمن بالنسبة لمعظم الناس.

لم يقرر Twitter بعد ما إذا كان سيتم تنفيذ هذه الزيادة المقترحة في الأسعار أم لا ولكن إذا استمرت في الزيادة، فمن المرجح أن تفعل ذلك في الأشهر القليلة المقبلة.

Kajabi: إنشاء وإدارة المعرفة والمبدع

أعلن Twitter أنه سيطلق خدمة اشتراك بسعر أعلى من Blue بدون إعلانات حالياً هذه الخدمة في مرحلة تجريبية، ستكلف 9.99 دولارًا شهريًا وتشمل ميزات مثل الرسائل المباشرة وكتم الصوت وميزات المتابعة.

من المرجح أن تؤدي هذه الخطوة من قبل تويتر إلى زيادة المنافسة في السوق لمنصات إدارة المعرفة والتي من ضمنها Kajabi التي تعد هي المنصة الوحيدة المعروفة التي تقدم خدمة الاشتراك لمنشئي المعرفة.

يقدم Kajabi مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات لمساعدتك في إدارة معرفتك وإنشاء منتجات رقمية ناجحة لهذا إذا كنت تبحث عن نظام أساسي متعدد الإمكانات لإنشاء منتجاتك المعرفية وإدارتها، فقد لا يكون Kajabi هو الخيار المناسب لك يمكنك بدلاً من ذلك،  أن تضع في اعتبارك استخدام واحدة من العديد من أدوات إنشاء الدورات التدريبية المخصصة المتوفرة في السوق.

Trending

Exit mobile version