أخبار تقنية

Honor تعلن عن تفاصيل تطوير واختبار كاميرا هاتف Magic5 Pro الثلاثية

Published

on

مختبر الكاميرا المخصص في Honor

لدى شركة Honor مختبر كاميرا مخصص يمكنه اختبار مشاهد التصوير المختلفة، بما في ذلك ظروف الإضاءة وسرعة الغالق والمسافة.

ولا تتوقف جهود إبداعاتها هنا، ويحتوي الهاتف الجديد Magic5 Pro على مجموعة فريدة من الإعدادات المميزة للكاميرا، كما أنه يحتوي على نظام Falcon Camera الاستثنائي الذي يوفر تجربة تصوير جيدة بحيث يمكن الالتقاط بجميع الإعدادات التي تناسب دائمًا ظروف التصوير.

يضم الهاتف الجديد بالإضافة إلى ذلك، إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل، ويتيح لكل مستخدم الاستمتاع بمستوى مذهل من التفاصيل الدقيقة والوضوح اللافت للنظر في كل صورة تلتقطها.

عملية التطور والاختبارات الصارمة التي أجريتها شركة Honor لتحسين الكاميرا في هاتف Magic5 Pro تؤكد على جودة عالية واهتمام الشركة بتطوير الهواتف الذكية بجودة عالية وإمكانيات رائدة.

نظام Falcon Camera الاستثنائي

تعتبر كاميرا هاتف Magic5 Pro من HONOR أحدث الإصدارات الرائدة في عالم التصوير الفوتوغرافي الرقمي.

يعتبر نظام Falcon Camera الاستثنائي الموجود في الهاتف أحد أهم عوامل نجاحها في هذا المجال.

هذا النظام يتميز بثلاث كاميرات خلفية بقدرة 50 ميجابكسل تعمل بحرص على تحسين جودة الصور ودرجة وضوحها.

يأتي النظام مزوداً بمحرك HONOR الجديد والذي يتحكم في التعرف على الألوان والتباين بشكل مُثالي، لإنتاج صورة نهائية متميزة المزيد من أجل الصور، يأتي النظام بتقنية الاستقرار البصري والسرعة العالية، مما يساعد على توفير مشهد بصري أكثر إثارة وبراعة.

يؤكد مختبر الكاميرا المختص في HONOR أن نظام Falcon Camera الاستثنائي يعمل على تحسين تجربة تصوير صاحب الجهاز بشكل كبير ومتميز.

 محرك HONOR للصور الجديد كُلياً

تتميز كاميرا هاتف HONOR Magic5 Pro بإعداد كاميرا ثلاثية العدسة ذات دقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى محرك HONOR الجديد كلياً للصور الذي يأتي مع خوارزمية Millisecond Falcon Capture، ما يسمح للمستخدمين بالتقاط مشاهد معقدة بشكل أسرع وأدق.

وبفضل تدريباتها الشاقة في مختبر الكاميرا المخصص في Honor، فقد احتلت هذه الكاميرا المرتبة الأولى في تصنيف DXOMARK العالمي للكاميرا.

ويعتبر هذا التحسين تقدماً كبيراً لتجربة التصوير بالهاتف، كما أنه يوفر للمستخدمين مزيداً من الاختيارات لتصوير الأفلام بسرعات مختلفة عندما يلتقطون لحظاتهم المميزة.

يثبت هاتف HONOR Magic5 Pro مرة أخرى أنه يضع معايير جديدة لتصوير الهواتف الذكية، ويتجاوز توقعات الجميع.

Trending

Exit mobile version