الذكاء الاصطناعي

كاسبرسكي ترصد تأثيرات ChatGPT في الأمن الرقمي

Published

on

نقدم لك Kaspersky Security for Mail Server

اليوم، يسعدنا أن نعلن عن Kaspersky Security for Mail Server، وهو أحدث منتجاتنا الذي يوفر للشركات حماية عالمية للبريد الإلكتروني من التهديدات المعروفة وغير المعروفة.

يوفر Kaspersky Security for Mail Server واجهة واضحة سهلة الاستخدام قائمة على الويب للمسؤول لديك لمراقبة مستويات حماية بريد الشركة، باستخدام أدوات تشمل ما يلي:

  • عوامل تصفية البريد العشوائي والتصيد الاحتيالي القابلة للتكوين التي تكتشف وتزيل رسائل البريد الإلكتروني الضارة تلقائيًا قبل أن تضر بعملك.
  • اكتشاف البرامج الضارة في الوقت الفعلي يساعدك على البقاء في طليعة التهديدات.
  • منع تسرب البيانات المكون مسبقًا والذي يحافظ على بياناتك السرية في مأمن من الوصول غير المصرح به.
  • يتوفر Kaspersky Security for Mail Server كمنتج مستقل أو كجزء من حل Kaspersky Security for Microsoft Exchange Server.
  • إنه متوفر حاليًا باللغتين الإنجليزية والروسية.

فهم أزمة المهارات الرقمية

في السنوات الأخيرة، أصبحت أزمة المهارات الرقمية واضحة بشكل متزايد وذلك لأن العالم أصبح أكثر ارتباطًا، فقد أصبح من الصعب على  العديد من الأشخاص العثور على وظائف تتطلب المهارات الرقمية اللازمة،  وقد أدى ذلك إلى نقص المهنيين في الفضاء الرقمي، وخلق مشكلة كبيرة للشركات والحكومات في جميع أنحاء العالم.

وللتغلب على هذه المشكلة يتعين على الشركات والحكومات معًا لإنشاء برامج تدريب رقمية يمكن استخدامها من قبل عامة السكان.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تعمل شركات الأمن السيبراني مثل Kaspersky مع المؤسسات الأخرى لمراقبة تأثيرات ChatGPT وأشكال الاتصال الأخرى عبر الإنترنت على الأمن الرقمي للشركات

. من خلال القيام بذلك، سيتمكن الجميع من حماية أنفسهم بشكل أفضل من آثار أزمة المهارات الرقمية.

مزايا Kaspersky Security for Mail Server

  • Kaspersky Security for Mail Server هو حل أمان قوي للبريد الإلكتروني يحمي الشركات من المحتوى الضار وغير المرغوب فيه.
  • يكتشف Kaspersky Security for Mail Server المحتوى الضار أو غير المرغوب فيه ليس فقط على البوابة، ولكن أيضًا على مستوى خوادم Microsoft Exchange الفردية.
  • يعد Kaspersky Secure Mail Gateway نظامًا متكاملًا تمامًا للبريد الإلكتروني وحل أمان البريد – معبأ في جهاز افتراضي واحد جاهز للاستخدام.
  •  بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والخوادم، يوفر Kaspersky Security for Microsoft Exchange Server حماية عالمية المستوى لمكافحة البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي والبريد الإلكتروني العشوائي.

 

Trending

Exit mobile version