تطبيقات وبرامج

مايكروسوفت تكشف عن خططها الرامية لتطوير تكنولوجيا الهواتف الذكية مع ويندوز 11

Published

on

تقوم شركة مايكروسوفت بتطوير ميزات جديدة تتيح لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ربط أجهزتهم المحمولة بنظام ويندوز 11 بشكل أكثر تكاملاً من خلال تطبيق Phone Link.

في النسخة التجريبية الأحدث من ويندوز 11، تقوم مايكروسوفت باختبار تغييرات جديدة تهدف إلى دمج الميزات الموجودة في تطبيق Phone Link المنفصل في “قائمة ابدأ”.  ويندوز 11  .

وقالت مايكروسوفت عبر   مدونتها الخاصة  بالنظام التجريبي “ويندوز إنسايدر”: “نحن نقوم بإطلاق ميزة جديدة تدريجيًا تتيح لك استخدام جهازك المحمول مباشرةً من قائمة ابدأ على أجهزة ويندوز 11 للمشتركين في ويندوز إنسايدر. مع هذه الميزة، يمكنك البقاء متصلًا والوصول بسهولة إلى وظائف جهازك المحمول مباشرةً من قائمة ابدأ”.

تشمل الميزات الجديدة الرئيسية عرض حالة بطارية الهاتف والشبكات اللاسلكية المتصلة به مباشرة من قائمة ابدأ في ويندوز 11، إضافة إلى الوصول إلى رسائل الهاتف والمكالمات والصور، ومتابعة الأنشطة الأخيرة على الهاتف، لضمان عدم فقدان أي تحديث أو لحظة مهمة.

سيتم تقديم هذه الميزة تدريجياً للمشتركين في برنامج ويندوز إنسايدر، وستكون متاحة فقط لمستخدمي أجهزة أندرويد في نظام ويندوز 11 الذين يتصلون بأجهزتهم عبر تطبيق Phone Link. ومن المتوقع أن يدعم التطبيق هواتف آيفون في المستقبل.

يمكن التحكم في هذه الميزة عن طريق الانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر على قسم التخصيص، واختيار “قائمة ابدأ” لعرض بيانات الهاتف أو إخفائها.

وتساهم هذه المزايا في رفع كفاءة المستخدمين عبر تسهيل الوصول إلى المعلومات والتطبيقات الضرورية دون الحاجة إلى الانتقال بين الأجهزة بشكل متكرر. كما يوفر تطبيق Phone Link إمكانية الرد على الرسائل وإجراء المكالمات وغيرها من الوظائف.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Exit mobile version