أخبار تقنية

مايكروسوفت تبدأ رسميًا اختبار تبويبات المفكرة في ويندوز 11

Published

on

أطلقت Microsoft إصدارًا جديدًا من برنامج Notepad لنظام التشغيل Windows 11

بدأت Microsoft رسميًا في اختبار علامات تبويب Notepad في Windows 11، حيث تسمح  هذه الميزة الجديدة الموجودة في File Explorer، للمستخدمين بتنظيم ملفاتهم بسهولة أكبر.

هذا التحديث متاح حاليًا فقط لـ Windows Insiders في قناة Dev، لكن Microsoft وعدت بإصداره للجميع في وقت لاحق من هذا العام.

هذه فقط أحدث إضافة إلى برنامج Notepad لنظام التشغيل Windows 11 ؛ في وقت سابق من هذا العام، أضافت Microsoft دعمًا للغات غير الإنجليزية، وحسّنت الأداء، وأضافت عددًا من الميزات الأخرى.

إذا كنت أحد مستخدمي Windows Insider وترغب في تجربة الإصدار الجديد من برنامج Notepad، فيمكنك تنزيله من Microsoft Store اليوم.

موظف Microsoft يعلن عن طريق الخطأ أن الميزة قادمة إلى تطبيق المفكرة

تمامًا مثل علامات التبويب الخاصة بالملفات التي رأيناها في الإصدارات الأخيرة من Windows 10، ستتوفر علامات التبويب قريبًا في Notepad، محرر النصوص القياسي الذي يأتي مع Windows 11.

تم بدء اختبار هذه الميزة رسميًا يوم الاثنين ويجب أن تكون جاهزة ليستخدمها الجميع في الأسابيع القليلة المقبلة.

على الرغم من أن Microsoft لم تعلن بعد عن موعد توفر هذه الميزة لجميع المستخدمين، إلا أنهم  أكدوا أنها قيد الاختبار حاليًا و أنها ستكون متاحة قريبًا.

ستجعل علامات التبويب تحرير ملفات متعددة أسهل بكثير وتسمح لك بالحفاظ على عملك منظمًا في مكان واحد فمع هذه الميزة لن تضطر بعد الآن إلى البحث في عدة ملفات للعثور على الملف الذي تبحث عنه.

إذا كنت من مستخدمي برنامج Notepad على نظام التشغيل Windows 10، فتأكد من متابعة هذا التحديث القادم..

لا يمكننا إلا الانتظار لبدء استخدام هذه الميزة ونرى كيف تغير إنتاجيتنا.

التحديث إلى المفكرة يسمح للمشتركين في برنامج بيتا باستخدام علامات تبويب متعددة

بدأت Microsoft رسميًا يوم الخميس في اختبار علامات تبويب Notepad في نظام التشغيل Windows 11 والتي تسمح  لمشتركي الإصدار التجريبي باستخدام علامات تبويب متعددة في التطبيق، تمامًا مثل الطريقة التي نفذت بها Microsoft علامات التبويب في File Explorer.

لا تزال هذه الميزة قيد الاختبار المبكر، ولكن إذا سارت الأمور وفقًا للخطة، فقد تطرح Microsoft ميزة Tabs لتطبيق Windows 11 Notepad في أوائل عام 2023.

سيكون هذا تحسينًا كبيرًا على التطبيق الحالي، والذي يسمح فقط بعلامة تبويب واحدة في الوقت.

Trending

Exit mobile version