تطبيقات وبرامج

ماسك يعلن عن إطلاق روبوت دردشة جديد للمنافسة مع chat gpt

Published

on

ماسك يعلن عن إطلاق روبوت دردشة جديد للمنافسة مع ChatGPT

في خطوة جديدة لمنافسة روبوت الدردشة ChatGPT الذي أثار جدلا واسعا، أعلن إيلون ماسك عن إطلاق روبوت دردشة جديد يحمل اسم TruthGPT.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من إطلاق شركة X.AI الناشئة، حيث استحوذ ماسك على الآلاف من المعالجات العالية الطاقة للاستفادة منها في مشروعه الجديد في مجال الذكاء الاصطناعي، و أيضا لتجنيد مهندسين من مختبرات الذكاء الاصطناعي.

وباعتبار TruthGPT من تطوير شركة ماسك، فمن المتوقع أن يكون لها مميزات متفوقة وتفوق على ChatGPT في القدرات وفي الإجابة على الأسئلة المطروحة.

وسيتم الكشف عن اسم الروبوت الدردشة الجديد في 18 أبريل 2023، ليكتمل كل جزء من هذا التطور الهائل في مجال الذكاء الاصطناعي.

 ChatGPT يثير جدلا وذعرا في العمل المختلف

لا يخفى على أحد جدل وذعر الذي أثاره الروبوت الدردشة ChatGPT في العمل المختلف والأوساط التقنية، فهو يتمتع بقدرات خيالية في الإجابة على كافة الأسئلة وحتى استنتاج الجمل من غير وضعها مسبقًا في قاعدة البيانات، وهذا ما يولد تساؤلات حول أثر ذلك الروبوت على جودة العمل الإنساني ومستقبل المهن التي تعتمد على التواصل الإنساني الحي، ولكن على الرغم من تلك التساؤلات فإن الرائد إيلون ماسك يأمل في تطوير نسخة أفضل لهذا الروبوت تحت اسم TruthGPT والتي ستكون من تطوير شركته الخاصة، فهل ينجح في ذلك؟ سنعرف الإجابة في المستقبل القريب.

 الروبوت الجديد سيكون من تطوير شركة مسك

وفقًا لما تم الإعلان عنه، فإن الروبوت الدردشة الجديد الذي سيتم إطلاقه للمنافسة مع ChatGPT، سيكون من تطوير شركة إيلون ماسك الجديدة (تروث جي بي).

ولا شك في أن هذا الإعلان يشكل مفاجأة كبيرة للمهتمين بمجال الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا.

فقد تمكن ماسك من إثبات نفسه في مختلف المجالات الآن، ويبدو أنه يسعى جاهدًا للتميز في مجال الذكاء الاصطناعي أيضًا.

إذ يعمل على تطوير تقنيات جديدة تحل مشاكل الحياة اليومية بشكل ذكي ومتميز.

ولدى تطوير روبوت الدردشة الجديد، يمكن الاعتماد على مهارات ماسك الفائقة في هذا المجال، ليأتي بهذا الروبوت الجديد الذي يفوق بمميزاته كل ما سبق في هذا المجال.

Trending

Exit mobile version