هواتف ذكية

تسريب أسعار Realme Watch 3 Pro و Realme Buds Air 3S في أوروبا قبل الإطلاق

Published

on

أسعار Realme Watch 3 Pro و Realme Buds Air 3S في أوروبا

تم أطلاق   Realme Watch 3 Pro و Realme Buds Air 3S  من قبل Realme في أوروبا في 9 سبتمبر بسعر 4999 روبية هندية  لـ Realme Watch 3 Pro اي ما يعادل  (62 دولارًا / 63 يورو) ، وسعر  4999 أفرويا لـ Realme Buds Air 3S أي ما يعادل  (965 ليرة تركية)

ومن الجدير بالذكر أن الأجهزة متوفرة باللونين الأسود والأبيض، و من المتوقع أن تتوفر Realme Watch 3 Pro في ديسمبر في أوروبا بينما ستتوفر Realme Buds Air 3S باللونين الأسود والأبيض في ديسمبر وباللون الأبيض في يناير .

تتميز Realme Watch 3 Pro بميمزات عديدة حيث تحتوي الاولي علي بطارية أكبر وتصميم أكثر من رائع  وشاشة أفضل.

أما عن مميزات Realme Buds Air 3S فإنها عبارة عن سماعات أذن لاسلكية حقيقية وتحتوي على ميكروفون مدمج وشاشة تعمل باللمس. كما أنها مقاومة للماء ولديها شهادة IPx7 للحماية من الماء والغبار.

إطلاق Realme Watch 3 Pro و Realme Buds Air 3S India

مؤخرا قامت  Realme بإطلاق Realme Watch 3 Pro و Realme Buds Air 3S في أوروبا والهند، على التوالي بسعر  بلغ

سعر 99.Realme Watch 3 Pro  89 يورو.، في حين أن Realme Buds Air 3S سيعيدك إلى 49.99 يورو.

تأتي كلتا الأداتين في نوعين مختلفين من الألوان، الأسود والأبيض، وهما متاحان على realme.com، و Flipkart، والقنوات الرئيسية، بالإضافة إلى عمليات الإطلاق الأوروبية والهندية.

حاليا يتوفر Realme Buds Air 3S  بألوان الأسود والأبيض في الهند، ووسوف يتوفر قريبا  بألوان أكثر  حيث سوف  تتوفر  Realme Watch 3 Pro في الصين بألوان الذهبي، الوردي واخيراً الفضي.

بالنسبة لتاريخ إصدار Realme Watch 3 Pro و Realme Buds Air 3S في أوروبا والهند، على التوالي، سيتم إصدارهما في 9 و 12 سبتمبر على التوالي يمكنك الحصول عليها من خلال  من التوجه إلى realme.com لشراء كل ما يخصك!

Trending

Exit mobile version