أخبار السوشيال ميديا

فيسبوك تمنع الأطفال من مشاهدة المحتوى دون إشراف

Published

on

تستعد شركة فيسبوك لطرح تحديث لأجهزة Portal يتيح إيقاف تشغيل ميزة المشاهدة معًا Watch Together أثناء المكالمات في وضع الأسرة ويأتي التحديث بعد فترة وجيزة من انتقاد مقال في BuzzFeed News للشركة بسبب عدم تضمين مفتاح إيقاف لهذه الميزة.

وتتيح لك ميزة المشاهدة من فيسبوك مشاهدة العروض أو مقاطع الفيديو الموسيقية أو المقاطع المضحكة مع الأصدقاء البعيدين أو أفراد العائلة و الأطفال.

وعند اختيار مقطع فيديو من توصيات فيسبوك، يتم تقديمه لك في نفس الوقت عبر جهاز وجهاز صديقك، سواء كان ذلك هاتفًا أو جهازًا لوحيًا أو Portal.

فيسبوك والاطفال

وقد تبدو ميزة المشاهدة معًا مفيدة. ولكن من الواضح أنها ليست كذلك بالنسبة للآباء الذين يرغبون في إبعاد الأطفال عن مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

وعندما يكون جهاز Portal في الوضع المنزلي، يمكن لكل فرد في المنزل الوصول إليه، بما في ذلك الأطفال.

وتظل ميزة المشاهدة معًا مخفية في الوضع المنزلي. ولكن تظهر مرة أخرى أثناء المكالمات. ويمكن أن تكون هذه مشكلة، حيث يمكن ان يقوم الأطفال بالاستيلاء على الجهاز وبدء مكالمة والبدء بمشاهدة مقاطع الفيديو مع الآخرين.

ولا توجد في الوقت الحالي طريقة لتعطيل ميزة المشاهدة معًا أثناء المكالمات في وضع الأسرة، مما يجعل الآباء يشعرون بالإحباط بسبب الأطفال ولكن هذا كله على وشك التغيير.

Trending

Exit mobile version