fbpx
Connect with us

أخبار الانترنت

تيك توك تعلن عن خطوة تُغضب المشاهدين وتُسعد منشئي المحتوى

Avatar of هند عيد

Published

on

2936ca84c6a1752665bcb0bbd3d60ee9 scaled.jpeg

تيك توك تضيف طريقة جديدة لكسب المال على المنصة

تواصل تيك توك تقديم الخيارات الجديدة للمنشئين لكسب المال بسهولة على المنصة.

حيث أعلنت تيك توك عن إضافة طريقة جديدة للدخل من خلال جعل بعض المقاطع الفيديو حصرية لمستخدمين محددين.

بالطبع، قد يشعر المشاهدون بالإحباط إذا كان المحتوى الجديد حصريًا، لكن هذه الخطوة يمكن أن تكون جزءًا من استراتيجية أوسع لتوفير خيارات متنوعة للمنشئين لكسب المال.

يمكن استخدام هذا الجانب الحصري من التطبيق كطريقة إضافية لزيادة الدخل، ولكن ليس إجباراً على جعل جميع المحتويات الخاصة بك حصرية.

يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بالتطبيق وتحقيق الدخل بطريقة جديدة مع تيك توك.

توجد خيارات أخرى للمنشئين لكسب المال على تيك توك

تسعى تيك توك إلى توفير المزيد من الخيارات الرائعة للمنشئين لكسب المال على المنصة، فهناك العديد من الطرق التي يمكن للمستخدمين من خلالها جني الأموال.

يمكن للمستخدمين الاستفادة من الشراكات والتعاون مع الماركات لتوفير المحتوى المدفوع أو الحصري.

يمكن أيضًا للمستخدمين العمل على تحسين محتواهم والعمل على زيادة عدد المتابعين والمشاهدات على المقاطع الخاصة بهم، وهذا بدوره سيساعدهم في جني الأموال عبر الإعلانات التي يتضمنها المحتوى الخاص بهم.

في النهاية، يشعر تيك توك بأنه من الضروري تنويع الطرق المتاحة للمنشئين لكسب المال على المنصة، وفي هذا الصدد فإنها تعمل على تلبية احتياجات المستخدمين وتوفير المزيد من الخيارات لهم.

 مستخدمو تيك توك الذين لا يرغبون في دفع المال من أجل المحتوى الحصري

يشعر بعض مستخدمي تطبيق تيك توك بالاستياء من إضافة خاصية تقديم بعض المحتوى بشكل حصري ودفع مبالغ مالية من أجل التمتع به.

ولكن، يمكن لهؤلاء المستخدمين الاستمتاع بالمحتوى المجاني الذي يتم نشره بشكل عام وبدون إجراء أي تغييرات وضمان عدم احتوائه على محتوى حصري.

وبالإضافة إلى ذلك، تطبيق تيك توك يخطط لتقديم المزيد من الخيارات للمنشئين لكسب المال بدلاً من الاعتماد على الإيرادات المتجانسة من الإعلانات فقط.

وهذه الاستراتيجية يمكن أن تعمل على جذب الجمهور المستمر للاستمتاع بمحتوى عالي الجودة والإبداعي.

أخبار الانترنت

أحدث تقنية في أندرويد 15: مفاتيح المرور السحرية من جوجل!

Avatar of هند عيد

Published

on

Untitled design 2024 05 18T150402.064

أكدت جوجل خلال فعاليات مؤتمرها السنوي للمطورين أن أندرويد 15 و Wear OS 5 سيحصلان على عدد من التحديثات المنتظرة، تتضمن تحسينات في ميزات مفتاح المرور لتعزيز راحة المستخدم وسلامته.

شركة آبل تعتبر الرائدة في استخدام مفاتيح الدخول، بينما هناك العديد من الشركات التكنولوجية التي تفضل عدم استخدام كلمات المرور.

قدمت جوجل في جلسة للمطورين بعنوان “الممارسات الفضلى لمفاتيح المرور والهوية” عملية تسجيل دخول مبسطة لنظام التشغيل أندرويد 15.

تعمل الميزة الجديدة على دمج اختيار الحساب والشاشات البيومترية في واجهة واحدة.

هذا يعني أن المستخدمين يمكنهم الآن تسجيل الدخول بسهولة عن طريق استخدام الوجه أو بصمة الإصبع أو أي طريقة أخرى لإلغاء قفل الشاشة بنقرة واحدة فقط.

Google supports this improvement automatically in new versions of Credential Manager through the Android operating system 15 or newer versions.

يقوم نظام الأندرويد 15 بتحسين ميزة الملء التلقائي عن طريق دمج نتائج مدير البيانات الشخصية مباشرة في لوحة المفاتيح Gboard.

يسهل هذا التحديث عملية إدخال كلمات المرور والدخول إلى الحسابات باستخدام بيانات جوجل، مما يجعل من السهل على المستخدمين الوصول إلى حساباتهم دون الحاجة لإدخال البيانات كل مرة.

واحدة من الميزات الملحوظة في أندرويد 15 هي ميزة استعادة مفتاح الوصول المسمى “الاستعادة”، والتي تهدف لتبسيط عملية تسجيل الدخول إلى التطبيقات عبر الأجهزة الجديدة.

هذه الميزة تسمح للتطبيق بالاحتفاظ بمفتاح الاستعادة في مدير الاعتمادات، الذي يتم تخزينه محليًا على الجهاز.

عند تفعيل النسخ الاحتياطي في السحابة، يمكن نقل مفتاح الاستعادة تلقائيًا إلى جهاز جديد، مما يُلغي ضرورة على المستخدمين تسجيل الدخول إلى كل تطبيق على حدة.

تدخل مفاتيح المرور أيضًا في نظام التشغيل Wear OS 5، حيث يستطيع المستخدمون تأكيد هويتهم عن طريق استخدام مفاتيح المرور وكلمات السر لتسجيل الدخول مباشرةً لجوجل من معصمهم.

تدعم هذه الميزة إدارة كلمات المرور التابعة لجهات خارجية، وتساعد هذه التحديثات Wear OS 5 في التنافس مع Apple Watch الذي يقدم إمكانيات مصادقة مشابهة.

من خلال تبسيط عمليات تسجيل الدخول وتضمين ميزة ملء التلقائي لكلمات السر، وتقديم مزايا جديدة مثل استعادة كلمة المرور، تسهل جوجل على المستخدمين إدارة هوياتهم الرقمية.

 

Continue Reading

أخبار الانترنت

الإبداع يأخذ منحى جديد: ميتا تطور ميزة جديدة بنكهة المنافسين

Avatar of هند عيد

Published

on

Untitled design 2024 05 18T152327.409

تقوم ميتا بالتنافس مع منافسيها مثل سناب شات و BeReal من خلال تحسين ميزة استعارة الأفكار من الآخرين.

و  تطور  ميزة جديدة على منصة إنستاجرام تُعرف بـ “النظرة الخاطفة Peek”، تتيح للمستخدمين نشر صور أصلية لا يمكن رؤيتها سوى مرة واحدة.

تميزت سناب شات بفكرة المحتوى الفوري الذي يختفي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في حين قادت BeReal حركة نشر محتوى أصيل غير منقوص.

ويبدو أن شركة ميتا، المعروفة بتقليد الشركات الناشئة والشركات التكنولوجية الأخرى، تستمر في فعل ذلك من خلال استخدام الميزة الجديدة.

أكدت شركة التواصل الاجتماعي أن الخاصية التي اكتشفها المهندس العكسي أليساندرو بالوزي لأول مرة هي نموذج تجريبي داخلي ولم يتم اختباره خارجيًا.

يبدو أن “النظرة الخاطفة” Peek هي نسخة سريعة الاختفاء من القصص التي يمكن مشاهدتها لمدة 24 ساعة.

حسب المعلومات، يتوجب التقاط الصورة التي تطرحها عن طريق “النظرة الخاطفة” Peek بكاميرتك في الوقت الحالي، ولا يُمكنك تحميل صورة من معرض الصور.

بالإضافة إلى ذلك، لن تكون قادرًا على تعديل الصورة أو إضافة مرشح، وهذا المفهوم أصبح شائعًا مع ظهور BeReal.

يبدو أن ميزة “النظرة الخاطفة” تشبه إلى حد ما ميزة القصص الصادقة في إنستاجرام، وقد اختبرت ميتا هذه الميزة في عام 2022 للتنافس مع BeReal.

لم يقدم ميت Candid Stories لجميع المستخدمين، على الرغم من كونه في البداية نسخة من التطبيق BeReal.

تقوم الميزة بإرسال إشعارات إلى الأشخاص لتشجيعهم على التقاط الصور في الوقت الحالي ونشرها كما هي، دون تعديل أو إضافة فلتر.

تشجع قصص صريحة المستخدمين على مشاركة محتوى أصلي يومياً في وقت محدد، بينما تتيح لك Peek “نظرة سريعة” فعل ذلك وفقًا لشروطك الخاصة.

المرونة تعتبر مغرية بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في نشر المحتوى الأصلي، ولكنهم لا يرغبون في القيام بذلك بشكل عشوائي أو مؤقت.

قد يتسبب اهتمام مستخدمي إنستاجرام بنشر الصور الأصلية في جذب الانتباه، خاصةً بعد تقارير تشير إلى انخفاض شعبية BeReal.

تظهر لقطة الشاشة التي نشرها بالوزي أن إنستاجرام تعتبر “النظرة الخاطفة” Peek كوسيلة لتبادل اللحظات الصغيرة مع الأشخاص الذين تحبهم.

تطمح إنستاجرام لتعزيز انتشار هذه الميزة وتشجيع المستخدمين على مشاركة أنواع مختلفة من المحتوى عبر التطبيق.

 

Continue Reading

أخبار الانترنت

كل ما تحتاج معرفته عن ميزة Multiview الجديدة على يوتيوب تي في

Avatar of هند عيد

Published

on

images 4

أكدت  جوجل عن إضافة ميزة Multiview إلى تطبيق YouTube TV على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.

أصبح بإمكان مستخدمي المنصة الآن مشاهدة العديد من البرامج في نفس الوقت على الأجهزة الصغيرة، وليس فقط على شاشات التلفاز الكبيرة.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين متابعة حتى 4 قنوات في نفس الوقت، وتركز بشكل رئيسي على الرياضة.

تم إطلاق أندرويد بعد شهرين من إتاحة ميزة يوتيوب تي في على أجهزة آيفون وآيباد.

أطلقت يوتيوب تي في ميزة العرض المتعدد Multiview لأول مرة في شهر مارس 2023، حيث تستهدف المشاهدين الرياضيين الذين يرغبون في متابعة أكثر من مباراة بث مباشر في نفس الوقت دون الحاجة لتغيير القنوات باستمرار.

إذا كنت ترغب في تمكين ميزة العرض المتعدد Multiview على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد، يجب عليك تحديث تطبيق يوتيوب تي في إلى آخر إصدار.

عندما تقوم بتحديث التطبيق الخاص بك، ستلاحظ وجود خيار Multiview في قائمة Top Picks for You أو Watch in multiview.

أدخلت ميزة العرض المتعدد “Multiview” إضافةً لخيار عرض القنوات المختلفة التي ترغب في مشاهدتها معًا على الشاشة.

أصبح تطبيق YouTube TV أكثر مرونة وقابلية للتخصيص فيما يتعلق بـ ميزة العرض المتعدد Multiview  على الرغم من ذلك، فلا يزال من الصعب بالنسبة لك تحديد أي أربع قنوات لمشاهدتها معًا.

قالت جوجل إنها تعمل على تعزيز المرونة وتقديم خيارات إضافية في المستقبل.

يوتيوب تي في ليست ليست الخدمة الوحيدة التي أطلقت ميزة العرض المتعدد. Multiview  خلال العام الماضي، قدمت آبل تي في ميزة العرض المتعدد على شاشتها Apple TV. Multiview  لعشاق الرياضة في شهر مايو 2023.

قام تطبيق Peacock بالإعلان مسبقًا عن إمكانية مشاهدة البث المباشر لأحداث أولمبياد باريس 2024 في وقت واحد.

 

Continue Reading

Trending