fbpx
Connect with us

بدون تصنيف

متطرف خطط لتفجير مركز بيانات أمازون

Published

on

ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على رجل من تكساس زُعم أنه تآمر لتفجير مركز بيانات أمازون في محاولة لإيقاف نحو 70 في المئة من شبكة الإنترنت وإسقاط السلطة في الولايات المتحدة.

وحاول الرجل الحصول على عبوة ناسفة من عميل سري لمكتب التحقيقات الفيدرالي بقصد تدمير منشأة خدمات أمازون ويب في فرجينيا.

ووجهت وزارة العدل إلى الرجل تهمة محاولة تدمير مبنى مركز بيانات أمازون بمتفجرات، وفي حالة إدانته، يواجه ما يصل إلى 20 عامًا في السجن الفيدرالي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بدون تصنيف

أمازون كافأت عمال تم تطعيمهم بسيارات مجانية

Published

on

منحت شركة أمازون سيارات ومكافآت نقدية قدرها 100 ألف دولار لمجموعة من عمال المستودعات المُلقحين كجزء من المسابقات الجارية لتشجيع الموظفين على التلقيح.

وحصل أربعة من عمال المستودعات وموظف في شركة Whole Foods على سيارات تصل قيمتها إلى 40 ألف دولار. وذلك بعد أن قدموا دليلاً على تطعيم فيروس كورونا. 

وأعلنت الشركة عن هذا الأمر من خلال منشور إنستاجرام عبر حسابها Amazon Vest Life، الذي ينشر الأخبار والمحتوى حول نمط الحياة لموظفي الخط الأمامي.

Continue Reading

بدون تصنيف

تسريبات تقول ان آيفون 14 يتميز بتصميم الشاشة المثقوبة

Published

on

ويشير تصميم الثقب إلى شاشة بها فتحة دائرية صغيرة للكاميرا الأمامية. ويؤدي هذا التصميم إلى إزالة النتوء، مع احتمال وضع مستشعرات Face ID أسفل الشاشة.

حيث تشمل نقاط البيع العتادية لأجهزة آيفون لعام 2022 جهاز iPhone SE من الجيل الثالث مع دعم 5G في النصف الأول من عام 2022. وجهاز آيفون جديد بقياس 6.7 إنشات بأسعار معقولة في النصف الثاني من عام 2022. ونموذجان جديدان متطوران مزودان بشاشة مثقوبة (لتحل محل تصميم منطقة النتوء) وكاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل في النصف الثاني من عام 2022.

Continue Reading

بدون تصنيف

اليابان تصنع أول شريحة لحم بواسطة طابعة ثلاثية الأبعاد

Published

on

أعلن علماء يابانيون إنهم نجحوا في صنع أول شريحة لحم من بقر “الواغيو” بواسطة طابعة ثلاثية الأبعاد داخل المختبر.

واستخدم العلماء من جامعة أوساكا اليابانية الخلايا الجذعية التي أخذوها من أبقار الواغيو، ثم شرعوا في إنشاء بنية ذات خصائص رخامية تتواجد في لحوم أبقار الواغيو، والتي تميزها عن قطع اللحم البقري الأخرى.

ومن خلال عزل خلايا لحم البقر، نظم العلماء اليابانيون كيفية تكديس العضلات والأوعية الدموية والدهون، ثم شكلوا هذه الأنسجة على شكل شريحة لحم باستخدام تقنية تسمى الطباعة الحيوية ثلاثية الأبعاد، حيث يمكن وضع هياكل الخلايا في طبقات لتشبه الأنسجة الحقيقية في الكائنات الحية.

ويعتقد العلماء في جامعة أوساكا اليابانية أن الخطوة ستساعد بالمستقبل في توفير قطع منتجة على نطاق واسع ومنتجة بشكل مستدام من اللحوم المستزرعة، والتي تشبه إلى حد كبير اللحوم الأصلية، وفق “سبوتنيك”.

Continue Reading

Trending